+A
A-

6 ميداليات ملونة لمنتخبات الطاولة في بطولة صربيا

حققت منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة 6 ميداليات ملونة في بطولة صربيا لكرة الطاولة التي شارك فيها 220 لاعباً ولاعبة، حيث تأتي مشاركة منتخباتنا ضمن المعسكر المقام حالياً في صربيا.

واستطاعت منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة تحقيق 6 ميداليات ملونة منها ميداليتين ذهبيتين و3 ميداليات فضية وميدالية برونزية.

وأقيمت البطولة لمختلف الأعمار، حيث استطاع اللاعب مرتضى حسين من تحقيق الميدالية الذهبية في فئة الرجال، فيما حقق اللاعب راشد سند الميدالية الفضية.

وعلى مستوى الأعمار من 12 حتى 13 سنة، حقق اللاعب علي عباس الميدالية الفضية واللاعب سيدحسين مجيد الميدالية البرونزية.

واستطاعت اللاعبة مريم العالي من تحقيق الميدالية الذهبية في فئة الأعمار من 12 حتى 13 سنة، فيما تقلدت اللاعبة أمروتا الميدالية الفضية.

من جانبه، أكد رئيس بعثة منتخباتنا الوطنية في معسكر صربيا عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة راشد الماجد أن كافة لاعبي ولاعبات منتخباتنا لكرة الطاولة قدموا مستويات مميزة في البطولة، مشيراً إلى أن البطولة كانت قوية واكتسب كافة اللاعبين واللاعبات خبرة كبيرة واحتكاك جيد.

وأوضح راشد سند أن المعسكر حقق العديد من الأهداف التي وضعها مجلس الإدارة، مشيراً إلى أن كافة اللاعبين واللاعبات جاهزين للمشاركات الرسمية القادمة والتطلعات منصبة نحو تحقيق الميداليات الذهبية، مشيداً بانضباط اللاعبين وحرصهم على تطبيق تعليمات الأجهزة الفنية.

وتضم قائمة معسكر صربيا 15 لاعباً ولاعبة هم: علي عباس عبدالوهاب، سلمان محمد علي، سيدحسن مجيد حسن، فاضل علي محمد، راشد خالد سند، محمد عباس عبدالوهاب، يوسف سامي البوفلاسة، إلياس أحمد الياسي، مرتضى حسين محفوظ، سيدعلي محمود عبدالعزيز، مريم خميس البلوشي، أمل وليد النعيمي، رقية أحمد الياسي، مريم عبدالله العالي، وأمروتي أميت.