+A
A-

تصنيف مركز سامسونج لخدمات الزبائن بشركة بن هندي إنفورماتكس الأفضل أداءً في عام 2017 في الخليج

حقق مركز سامسونج لخدمات الزبائن التابع لشركة بن هندي إنفورماتكس مؤخراً إنجازاً كبيراً في مجال العناية بالزبائن وخدمتهم وفقاً لأعلى المستويات العالمية، حيث حصل مؤخراً على "جائزة المركز الأفضل أداءً "بريميوم" على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي" من قبل شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات.

هذا وكانت شركة بن هندي إنفورماتكس هي الوكيل المعتمد الوحيد الذي حصل على هذه الجائزة في دول مجلس التعاون الخليجي والتي تُعد إنجازاً متميزاً مواصلة رحلتها في التميز في مجال الخدمة.

وقد أقيم حفل توزيع الجوائز في إمارة دبي في الأسبوع الثاني من شهر يناير 2018، قام السيد / إيهاب غانم – مدير مركز سامسونج لخدمات الزبائن بشركة بن هندي إنفورماتكس وبناءً على طلب من شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات بتقديم شرح تفصيلي للحاضرين من جميع دول مجلس التعاون الخليجي عن كيفية تطبيق أفضل الممارسات في خدمات ما بعد البيع في مجال الإلكترونيات وبخاصة في جوانب عمليات تشغيل قطع الغيار وإدارة المخزون.

حيث ذكر إيهاب قائلاً "لقد عملنا بجهد وقوة لتحقيق هذا الإنجاز الذي حصد التميز والتقدير من شركة سامسونج، ونحن نأتي الآن على صدارة دول مجلس التعاون في مجال خدمات الزبائن".

وأضاف قائلاً "بالنيابة عن كل فرد هنا في مركز سامسونج لخدمات الزبائن أود أن أعبر عن مدى فخرنا بأن نحصل على هذا التقدير الرفيع. كما أود أن أشكر الإدارة على منحنا كل الدعم المطلوب وتقديرها للمجهود الجبار الذي يبذله فريق العمل لتقديم أعلى مستويات الخدمة والحصول على رضاء زبائننا في البحرين، إنني أهنئ زملائي على مجهوداتهم المتواصلة ومثابرتهم في أداء العمل بدقة وكفاءة عالية مما جعلهم يحصلون على هذا التكريم الرفيع".

وبهذه المناسبة صرح عبدالعزيز بن هندي – عضو مجلس الإدارة ونائب الرئيس التنفيذي بمجموعة شركات بن هندي قائلاً "إن نجاحنا في التميز بين جميع الموزعين المعتمدين في دول مجلس التعاون يثبت مقدار الثقة التي تضعها زبائننا في منتجاتنا وخدماتنا. وحصولنا على هذا التكريم الرفيع يلقى علينا مسئولية أكبر للحفاظ على استمرار التقدم لتعزيز خدماتنا إلى أبعد مدى والحفاظ على ريادتنا".

يُذكر أن شركة بن هندي إنفورماتكس الوكيل المعتمد لهواتف سامسونج النقالة وأجهزة سامسونج الإليكترونية في المملكة هي إحدى شركات مجموعة عبدالله بن هندي، ويقع المركز الرئيسي للعناية بالزبائن بشارع المعارض مقابل مركز شرطة الحورة ، بالإضافة إلى مركز  خدمات الزبائن في الرفاع بجوار محطة بترول وادي السيل، وللمزيد من المعلومات يُرجى الإتصال على .17310444