+A
A-

العدل جروب تتعاقد مع إبراهيم عيسى لمسلسل أرض النفاق

كشفت شركة العدل جروب عن تعاقدها مع الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى للمشاركة في بطولة مسلسل أرض النفاق مع النجم محمد هنيدي، ليصبح هذا هو الظهور الأول لـعيسى في الدراما التليفزيونية.

المسلسل من المخطط عرضه في موسم رمضان المقبل، وسيقدم فيه إبراهيم عيسى شخصية دكتور ماضي المتخصص في الطب بالأعشاب والطب البديل، والذي يمتلك حبوب الأخلاق ويجرّب مفعولها على مسعود (محمد هنيدي)، وكان عيسى قد شارك من قبل في عملين سينمائيين وهما خيانة مشروعة وما يطلبه المستمعون.

ويستعرض مسلسل أرض النفاق شخصية مسعود، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، دوماً ما يواجه خلافات مع زوجته جميلة وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلاً لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور ماضي، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعاً، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة.. للبيع، المسلسل مأخوذ عن رواية أرض النفاق للكاتب الكبير يوسف السباعي، كتب معالجته الدرامية أحمد عبد الله، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

وكانت العدل جروب قد كشفت عن استعدادها لرمضان 2018 بإنتاج 4 مسلسلات وذلك في مؤتمر صحفي أقيم خلال فعاليات الدورة الـ14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي، وأسماؤها المؤقتة هي أرض النفاق وبني يوسف واختفاء وزين.

وفي موسم رمضان الماضي كانت العدل جروب قد قامت بإنتاج ثلاثة مسلسلات حققت ولا تزال، نسب مشاهدة كبيرة عبر شاشات التلفزيون ويوتيوب، وهي الحساب يجمع ولأعلى سعر وواحة الغروب.