+A
A-

شركة (باس) تدشن موقعها الإلكترونيّ الجديد

دشنّت شركة خدمات مطار البحرين (باس) موقعها الإلكترونيّ الجديد، والذي يقدم معلوماتٍ متكاملة عن الشركة وإداراتها، مع تسهيل عملية التواصل مع الزبائن وزوّار الموقع. ويأتي هذا التدشين ضمن خطة عمل الشركة على تطوير المحتوى الإعلاميّ الخاص بها، ضمن استراتيجيتها الراميّة إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة.

ويتضمن الموقع الإلكترونيّ الذي دشن باللغتين العربية والإنجليزية على عدة أقسام من بينها: معلومات حول الشركة ومجلس إدارتها وإدارتها التنفيذية مع إمكانية التواصل معهم بشكلٍ مباشر، بالإضافة إلى قسم الخدمات التي تقدمها الشركة ومنها العمليات الأرضية والشحن والتموين وهندسة الطيران والتعليم والتطوير ومركز بيتك لتدريب هندسة الطائرات.

كذلك خصص الموقع الإلكتروني الجديد لـ (باس) قسماً للإعلان عن المناقصات، حيث يمكن للشركات المحليّة الاطلاع على جديد المناقصات والتقدم لها. بالإضافة إلى قسم للإعلان عن الوظائف الشاغرة في الشركة، مما يساعد الباحثين عن العمل في تقديم سيرهم الذاتية والتقدم للتوظيف في الشركة التي تضم نحو 3 آلاف موظف.

ومن بين الخدمات المقدمة عبر الموقع الإلكتروني الجديد هناك حجوزات صالة دلمون، حيث بإمكان المسافرين عبر مطار البحرين الدوليّ حجز تذاكر دخولهم لصالة دلمون لكبار الشخصيات، وغيرها من الخدمات المقدمة مثل خدمات دلمون الفاخرة التي تتيح للمسافرين التنقل في حرم المطار بسيارة خاصة بدلاً من الانتقال بواسطة الباصات الداخلية، وخدمة دلمون ليموزين التي توفر خدمة النقل من وإلى المطار عبر مختلف مناطق مملكة البحرين والمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية. كما يمكن لأصحاب الأعمال تتبع شحناتهم في مطار البحرين الدولي من خلال خدمة تتبع الشحنات الإلكترونية.

هذا ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني الجديد لشركة (باس) على الرابط التالي: http://bas.com.bh/