+A
A-

أحمد شريف يدخل القفص الذهبي.. غدا!

مع بداية العام الجديد، زف نجم السوشال ميديا البحريني المبدع أحمد شريف خبراً سعيداً لجمهوره وذلك بعدما فاجأ الجميع بنشر صورة له وهو يرتدي البشت في صورة تصميمية لخبر عقد قرانه غدا الاثنين 15 يناير الجاري في قاعة يوسف بن أحمد عبدالملك في قلالي وبدعوة عامه لكل من يحبه ويحب القفشات الكوميدية التي يقدمها باتقان في جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد بدأ أحمد شريف بعرض مشواره الفني عبر تطبيق الإنستغرام منذ سنوات ليعرض لقطات مصورة مختلفة تتحدث عن واقع الحياة والمواقف اليومية التي يتعرض لها المواطنون، وذلك لكونه شخصا قادرا على التمثيل في جميع المواقف.

ففي كثير من اللقطات المصورة عرض شريف واقع الحياة اليومية المنزلية، وكيف تتصرف الأم مع أبنائها ابتداءً من تدريسهم والفرق بينها وبين الأجانب في التدريس، وكيف تتصرف أثناء صلاتها وهي تحاول أن تصل برسالتها إلى أبنائها في الوقت نفسه، كما يقدم لقطات قد يتعرض لها المتزوجون في حياتهم، وكيف أن واقع حياتهم يتغير بعد فترة من الزواج.

ويشارك شريف متابعيه أيضاً لقطات من حياته الخاصة كسفره وأعماله التي يقوم بها، ليكون من أكثر الناشطين البارزين في الانستغرام والحاصلين على متابعين. وقد نال شريف بسبب حسابه شهرة كبيرة بسبب افكاره المستمدة من واقع الحياة اليومية في البحرين والمنطقة، وقدم شخصيات حازت على استحسان الجميع.