+A
A-

منتخب كرة الصالات يغادر فجر السبت إلى معسكر صربيا

يغادر منتخبنا الوطني لكرة الصالات، فجر يوم (السبت) إلى صربيا؛ لإقامة معسكر تدريبي؛ تحضيرا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2018، والتي ستستضيفها الصين تايبيه خلال الفترة 1 وحتى 11 فبراير المقبل.

وسيستمر المعسكر 9 أيام حتى 22 الجاري.

ويضم الوفد المغادر إلى صربيا كلا من: نائب رئيس لجنة الشواطئ والصالات مشرف منتخب كرة الصالات سيرين قمبر، مدرب المنتخب عادل المرزوقي، مدير المنتخب رائد بابا، إداري المنتخب باسم محمد، بالإضافة إلى 15 لاعبا هم:سيد محمد حميد، يوسف عبدالله، سيد فاضل رضي، محمد السندي، جسام صالح، سلمان الملا، علي صالح، محمد عبدالله، أحمد عبدالنبي، أحمد عبدالجليل، فلاح عباس، عبدالله المالكي، علي المالكي، سيد هاشم أحمد وسيد محمد حسين.

وبحسب برنامج الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني عادل المرزوقي، فإنه سيتضمن حصصا تدريبية مكثفة على 3 فترات، على أن يتضمن إقامة 3 مباريات ودية أيام 15 و17 و19 الجاري مع فرق المقدمة بالدوري الصربي.

وجاء اختيار صربيا كوجهة للمعسكر يأتي في كونها دولة مصنفة الـ 12 على مستوى التصنيف الدولي، علاوة على كون فرقها مشاركة في دوري أبطال أوروبا.

يشار إلى أن منتخبنا وقع في النهائيات الآسيوية في المجموعة الأولى إلى جانب المستضيف الصين تايبيه وفيتنام وماليزيا.

وكان المنتخب قد خاض 4 لقاءات ودية قبل المغادرة إلى معسكر صربيا، إذ استضاف منتخب الأردن في مناسبتين وهو المصنف 59 عالميا، وتعادل في المباراة الأولى (2-2) وفاز في الثانية (3-1)، كما استضاف منتخبنا نظيره منتخب الكويت في لقاءين وديين، وانتهى الأول بفوز الكويت بهدف دون رد، فيما فاز منتخبنا في الثاني بنتيجة (2-1).