العدد 3361
الأربعاء 27 ديسمبر 2017
banner
الأحمر السعيد
الأربعاء 27 ديسمبر 2017

أعلم تماماً أن أداء منتخبنا الوطني أمام نظيره اليمني لم يرض الجماهير البحرينية التي توقعت من “الأحمر” مستويات أفضل قياسا بما قدمه في مستهل مشواره بدورة كأس الخليج 23 أمام العراق.

لكنني أعلم أيضا أن منتخبنا حقق ما هو مطلوب منه وهو الفوز وإن بشق الأنفس.

ثمة حلقة مفقودة حتى الآن، فقد تعادل منتخبنا في مباراته الأولى مع العراق بهدف لمثله وكان على مقربة من الفوز، لكنه خسر تقدمه في وقت متأخر من عمر اللقاء. النتيجة أحبطت الجماهير التي اعتبرت أن الفريق فرط في فوز كان في متناول يديه. لكنها كانت راضية عن الأداء!

أما في مباراته الثانية ففاز منتخبنا على اليمن بهدف نظيف، وحافظ على تقدمه حتى نهاية اللقاء رغم الهجمات الخطرة على شباكه، ولكنه لم يقدم مستويات قوية كالتي قدمها أمام أسود الرافدين. كانت النتيجة مرضية للجماهير، لكنها شعرت أن الأداء مخيب وغير مطمئن.

من الواضح أن منتخبنا لم يصل إلى معادلة الأداء والنتيجة من خلال المباراتين السابقتين، لكنه وصل على أقل تقدير إلى النقاط الأربع، وهذا حسب اعتقادي المتواضع أمر كافٍ ليجعل من هذا المنتخب الشاب سعيدا بما حققه في الكويت.

منتخبنا خدمه الحظ أمام اليمن، وخذله أمام العراق، ويبقى عليه أن يسعف نفسه أمام قطر في مباراته المقبلة؛ لأنها المباراة التي ستحدد مصيره خصوصا أن الحسابات تبدو معقدة في هذه المجموعة التي يحتدم فيها الصراع بين 3 منتخبات بعد خروج اليمن من المعادلة.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .