العدد 3358
الأحد 24 ديسمبر 2017
banner
رؤيا مغايرة فاتن حمزة
فاتن حمزة
التضحيات في أبهى صورها
الأحد 24 ديسمبر 2017

نتقدم بخالص التهاني والتبريكات إلى منسوبي وزارة الداخلية بقيادة وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بمناسبة يوم الشرطة البحرينية، إن ما وصلت إليه الشرطة من تقدم ساهم بفضل الله ثم جهودهم، في الحفاظ على أمن الوطن والسلم والاستقرار، مشاهد تختزل تضحيات في أبهى صورها، قدموا أنفسهم وأرواحهم لصون أرواحنا وممتلكاتنا.
من جهة أخرى احتفلت البحرين بذكرى يوم الشهيد البحريني، الذي أقره جلالة الملك حفظه الله، إنها مبادرة إنسانية من قائد حكيم، أن نخصص يوما وطنيا نكرم فيه من مات مضحياً بحياته من أجل الوطن.
الاحتفاء بذكرى شهداء الوطن، أقل ما يمكن أن نقدم لبطولاتهم ومواقفهم وعطاءاتهم في سبيل حمايتنا وحماية أمننا واستقرار الوطن، إن التقارب بين يوم الشرطة ويوم الشهيد له دلالات جميلة لا تخفى على المتدبر، من حيث اعتبار أن الأحياء منهم في الحقيقة شهداء يمشون على الأرض، وكونهم جاهزين لتُسفك دماؤهم دفاعاً عن تراب أرض هذا الوطن وأمنه، فهنيئاً لمن قال فيهم المولى عز وجل: “وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاء».
أما من جانب آخر وحفاظاً على أرواحهم، يجب الأخذ بالأسباب، إنها من سنن الله في خلقه، يجب حماية أفراد الأمن العام من خلال التقنيات الحديثة، كالأسلحة المطورة الحديثة التي تحد من المخاطر التي من الممكن أن يتعرضوا له.
نسأل المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان على فقدانهم، وأن يديم على مملكة البحرين نعمة الأمن والأمان.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية