+A
A-

هند البحرينية وجاد شويري في عمل جديد "برا"

اصدر كل من الفنانة هند البحرينية والفنان جاد شويري اغنية تجمعهما بعنوان"برا!" على جميع المتاجر الالكترونية. الأغنية باللهجة المصرية من كلمات جاد شويري وهاني صارو ومن ألحان عادل العراقي وتوزيع جيمي حداد.

تعتبر اغنية "برا" اول تجربة لهند باللغة المصرية وقد اثنى الجميع على اتقانها اللهجة الى جانب ادائها الرائع. الكليب الحدث الذي رافق الاغنية يروي قصة امرأة تقرر ان تتخلى عن حبيبها لسوء معاملته لها فتكلم مخرجين اصدقائها وتطلب منهم تصوير فيديو تحتفل فيه بالانفصال وتطرد به حبيبها.

الجدير بالذكر هو ان المخرجين حسن غدار وشريف ترحيني شاركا في الكليب كضيوف شرف الى جانب جاد شويري الذي لم يكتفي بإخراج الكليب لا بل شارك صوت هند الجميل براب عصري على طريقة المنتجين الأجانب أضاف للأغنية الكثير من النمط الشبابي. وقد بدت هند التي تلقب بفراشة الخليج بكامل اناقتها بأكثر من لوك من دار Balmain العالمي واهتم طوني صوايا بشعرها و احمد الاسير بمكياجها.

لعب المهندس اللبناني الشهير والناقد الفني في برنامج "منا وجر" على ال mtv ، ساري الخازن ، دور الحبيب الذي يطرد من المنزل. صور الكليب في منزل جاد شويري نفسه في الاشرفية ببيروت وقد ظهر كل من المدير الفني رامي نبهى ومصمم الرقص ناديم شرفان في الكليب مما اضاف العفوية الى العمل.