+A
A-

الخياط والشويخ يتفقدان احتياجات منطقة جنوسان وباربار

قام وكيل شؤون الأشغال في وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس أحمد الخياط بزيارة ميدانية إلى منطقة جنوسان وباربار يرافقه العضو البلدي للدائرة الأولى في المحافظة الشمالية علي الشويخ وممثلين عن جمعية جنوسان الخيرية وعدد من مهندسي الوزارة للوقوف على احتياجات المواطنين.

وفي بداية الزيارة، أشاد العضو البلدي علي الشويخ بجهود وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في تلبية تطلعات واحتياجات المواطنين مشيداً بالتعاون والدعم الدائمين من قبل الوزارة والذي يعكس حرص الحكومة الرشيدة على دعم وتنفيذ هذه الاحتياجات ونحو مزيد من الارتقاء في الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيميين في المملكة.

وخلال الزيارة أستمع وكيل الوزارة لشؤون الأشغال إلى احتياجات الأهالي والتي تتضمن إنشاء محطة للطلاب في منطقة جنوسان وتطوير شارع النخيل بالإضافة إلى زيارة عدد من النقاط المرصودة لتجمعات مياه الأمطار في منطقة جنوسان ومنطقة باربار بحسب مواسم الأمطار الماضية.

حيث وجه وكيل شؤون الإشغال م. أحمد الخياط خلال الزيارة فريق العمل لدراسة الطلبات المرفوعة إليه وتنفيذها تبعاً للأولويات ومدى توافر الاعتمادات المالية اللازمة.

وأوضح وكيل شؤون الأشغال بأنه يوجد مشروع لتطوير كامل شارع النخيل بالإضافة إلى أنه جاري العمل على إعداد التصاميم اللازمة لتنفيذ شبكات تصريف مياه أمطار متكاملة ومستدامة وموصولة بمصبات بحرية تشمل منطقتي جنوسان وباربار.

وفي ختام الزيارة، أثنى أهالي المنطقة على سرعة تجاوب الوزارة مع طلباتهم، كما تقدم العضو البلدي علي الشويخ بالشكر الجزيل لوكيل شؤون الأشغال مشيداً في اهتمامه في تلمس احتياجات و طلبات المواطنين.