+A
A-

مواعيد عرض الحكاية الأولى من أنا شهيرة.. أنا الخائن على قناة MBC+ Drama

بدأت قناة MBC Drama+ عرض الحكاية الأولى من ثنائية أنا شهيرة.. أنا الخائن للنجمة ياسمين رئيس والمأخوذة عن رواية الكاتبة نور عبد المجيد، ابتداءً من الثلاثاء، ويُعرض المسلسل يومياً من السبت إلى الأربعاء الساعة 7:45 مساءً ويُعاد في الساعة 12:15 صباحاً على القناة نفسها، ويأتي ذلك بالتزامن مع إطلاق شركتيّ الإنتاج The Producers وفيلم كلينك البوستر الرسمي للمسلسل.

أنا شهيرة.. أنا الخائن رواية من جزئين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في عام 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً في الحكاية.

الحكاية الأولى أنا شهيرة تدور أحداثها حول شهيرة الشابة المكافحة التي تعمل صيدلانية، وتمر بعدة صدمات في طفولتها إلا أن كل هذا ينتهي بوقوعها في الحب الذي يُكلل بالزواج، ومن خلال عين شهيرة نرى منظورها للعلاقة الزوجية، وكيف يمكن أن تتحول قصة حب إلى درس لن تنساه!

المسلسل يتولى إخراجه أحمد مدحت ، وكتبت السيناريو والحوار نور عبد المجيد مؤلفة الثنائية، وهو من إنتاج هاني أسامة (The Producers) ومحمد حفظي (فيلم كلينك)،وقام بتأليف الموسيقى تامر كروان.

الحكاية الأولى من أنا شهيرة.. أنا الخائن من بطولة ياسمين رئيس، أحمد فهمي، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، محمد العمروسي، مع النجوم القديرين خالد زكي، أحمد فؤاد سليم،مها أبو عوف وحنان سليمان.

ويُعد المسلسل أيضاً استمراراً للتعاون بين شركتي The Producers وفيلم كلينك، حيث شاركا في إنتاج الشيخ وجاكسون للمخرج عمرو سلامة، والذي يمثل مصر في ترشيحات جائزة أوسكار لأفضل فيلم أجنبي، بالإضافة إلى أفلام وردة وهيبتا: المحاضرة الأخيرة للمخرج هادي الباجوري ولامؤاخذة للمخرج عمرو سلامة وقبل زحمة الصيف للمخرج الراحل محمد خان.

نور عبد المجيد كاتبة روائية شغلت العديد من المناصب منها مسؤول تحرير مجلة مدى بالسعودية، ومساعد رئيس تحرير مجلة روتانا، وصدر لها العديد من الدواوين والروايات الناجحة مثل ديوان وعادت سندريلا حافية القدمين، روايات الحرمان الكبير، نساء ولكن وأريد رجلاً التي تحولت إلى مسلسل تلفزيوني يحمل الاسم نفسه عام 2015.

مواعيد عرض مسلسل أنا شهيرة.. أنا الخائن على قناة MBC Drama+ بتوقيت القاهرة غرينتش (+2):

من السبت إلى الأربعاء الساعة 7:45 مساءً

الإعادة: 12:15 صباحاً