+A
A-

بلدية المنطقة الشمالية تدشن احتفالاتها بالعيد الوطني وعيد الجلوس

دشنت بلدية المنطقة الشمالية احتفالاتها بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس الملكي الثامن عشر يوم الأربعاء 13 ديسمبر في مبنى البلدية في مدينة حمد وذلك تحت رعاية مدير عام بلدية المنطقة الشمالية المهندس يوسف بن إبراهيم الغتم".

وقال مدير عام بلدية المنطقة الشمالية المهندس يوسف بن إبراهيم الغتم أن هذه الاحتفالية هي باكورة عدد من الاحتفاليات والفعاليات التي تقيمها بلدية المنطقة الشمالية بمناسبة افراحنا الوطنية حيث ستكون هناك عدة فعاليات للجمهور الكريم".

وأوضح الغتم ستقيم البلدية احتفالا في ممشى دوار 14 يوم الجمعة 15 ديسمبر كما ستقيم احتفالية في ساحل البديع يوم السبت 16 ديسمبر تتضمن عرضا للألعاب النارية وأوبريت بالإضافة للكثير من الأنشطة الترفيهية وهدايا الأطفال.

ودعا الغتم أهالي المحافظة الشمالية خصوصًا وأهالي البحرين عمومًا إلى حضور فعالية العيد الوطني وعيد الجلوس الذي تقيمها بلدية المنطقة الشمالية".

وأوضح أن الاحتفالية تضم فعاليات مسابقات للأطفال وسحوبات على جوائز فورية للصغار والكبار، إضافة إلى الرقصات الشعبية وأغاني وطنية إضافة الى فقرات متنوعة أخرى، لافتًا إلى أن الدعوة عامة لجميع المواطنين للاحتفال بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد الجلوس.

ورفع الغتم أسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، داعين الله عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والسلام ويحفظ قيادتنا ذخرًا لهذا الوطن الغالي.

من جهته أكد رئيس المجلس البلدي في المنطقة الشمالية محمد بوحمود أن مناسبة العيد الوطني المجيد وعيد الجلوس هي مناسبة مهمة في كل عام لكل المواطنين من أجل تجديد الولاء وشد الهمة لمواصلة العمل والبناء من أجل مستقبل مملكتنا الحبيبة.

ورفع بوحمود  أسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، بمناسبة أعياد البحرين الوطنية.

وأضاف بوحمود " نستلهم من هذه المناسبة الوطنية معاني كثيرة تسهم في عرفاننا وشكرنا للنعم التي انعم الله بها علينا ومن ضمنها الأمن والأمان في مملكتنا الغالية تحت مظلة القيادة السياسية الحكيمة للبلاد".