+A
A-

التضامن يلتقي توبلي والدير يواجه البحرين

التضامن وتوبلي

لقاء بين فريقان متكافئان في الأداء ولكنهما مختلفان في النتائج التي قدماها خلال الجولات السابقة، فالتضامن لعب 4 مباريات وخسر فيهما جميعاً ويقبع في المركز الأخير برصيد 4 نقاط وتوبلي لعب 4 مباريات فاز فيها واحدة وخسر في ثلاث وله 6 نقاط في المركز التاسع. الأخير تمكن من تحقيق انتصاره الأول في المسابقة إثر تغلبه المثير والمستحق على أم الحصم فيما غاب التضامن عن الجولة الماضية.
الفريقان بقيادة تدريبية وطنية متمثلة في التضامني أحمد التاجر والتوبلاني أحمد منصور يعولان على العناصر الشابة في صفوفهما، والمعطيات تشير إلى رؤية لقاء ندي بينهما كون لا توجد فوارق فنية كثيرة بينهما، ونقاط الفوز سيكون هدف التضامن الساعي لتحقيقه منذ 4 جولات، كما توبلي يستهدف ذلك مستغلاً نشوة الفوز الذي حققه بالجولة السابقة.
 
الدير والبحرين

لقاء لا يختلف شأنه كثيراً عن اللقاء السابق، كون ما يقدمه الفريقان في الجولات الماضية متشابه للغاية من حيث المستويات والنتائج رغم أن الأسماء الموجودة في صفوف الدير تعتبر أبرز وذات عطاء كبير بأرضية الميدان. فالدير يحتل المركز الثامن وفي جعبته 7 نقاط من 4 مباريات فاز في واحدة وخسر اثنتان وتعادل في واحد، والبحرين يمتتلك 6 نقاط من فوز واحد وثلاث هزائم في المركز قبل الأخير، وكلاهما يبحثان عن الفوز الذي طال انتظاره، كون آخر فوز لهما كان في الجولة الثالثة.
الدير وفي ظل امتلاك مدربه محمد المراغي لعناصر ممزوجة بين الخبرة والشابية إلا أن أداؤه عليه علامة استفهام كالذي حدث في لقاءه الأخير من حيث ضعف وبطئ الجانب الدفاعي واللعب الفردي في الجانب الهجومي والذي أثر عليه تماماً، وفي المقابل مدرب البحرين محمد عبدالنبي لديه عناصر مماثلة بين الخبرة والشبابية إلا أنه يفتقد للهدوء وكيفية التعامل مع الأوقات الحساسة للقاء.