+A
A-

المحافظة وعيسى يشاركان في بطولة الأندية الآسيوية

يتوجه الحكمان القاريان علي عيسى والسيد حسن المحافظة ( اليوم السبت) الى الهند للمشاركة في إدارة مباريات البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد والتي تستضيفها مدينة حيدر آباد الهندية في الفترة من العشرين وحتى الثلاثين من الشهر الحالي.

وسبق للحكمين القاريين المحافظة وعيسى المشاركة في العديد من البطولات الآسيوية والخارجية، ويأتي اختيارهما تأكيداً للتواجد البارز لكرة اليد البحرينية على الساحة القارية والقاعدة التحكيمية التي تمتلكها كرة اليد البحرينية مقارنة بباقي الدول.

ويشارك في البطولة الآسيوية تسعة أندية آسيوية بعد إنسحاب نادي النور السعودي قبل أيام، ويمثل مملكة البحرين في الاستحقاق الآسيوي نادي النجمة الذي يقع في المجموعة الثانية ويبدأ أولى مبارياته يوم الإثنين المقبل أمام الأهلي القطري في الساعة الثالثة عصراً بتوقيت الهند، فيما يخوض بقية مبارياته تبعاً لجدول البطولة والتي يسعى من خلالها الفريق الى تشريف المملكة والتأهل الى الدور قبل النهائي من البطولة.

من جانب آخر يتواجد في ميدنة حيدر آباد المنسق العام بالاتحاد الآسيوي لكرة اليد محمد طالب والذي غادر قبل يومين للاطلاع على كافة الترتيبات القائمة بشأن البطولة، والانتهاء من الأمور التنظيمية والمتعلقة باستضافة أعضاء اللجنة الفنية ومعاينة جاهزية الصالة الرئيسية والمستلزمات الأخرى قبل انطلاق البطولة.