+A
A-

"كايزن" و"بوابة الخليج" تديران أول حاضنة أعمال طبية على مستوى الخليج

أعلنت شركة كايزن الرائدة في مجال إدارة المستشفيات والخدمات الاستشارية بقطاع الرعاية الصحية في مملكة البحرين عن توقيعها لاتفاقية تعاون مع مجمع بوابة الخليج الطبي من خلال الإدارة الكاملة للمجمع، وذلك بحضور الدكتور حسين مير رئيس الأطباء في المجمع الطبي والسيدة يارا العيسى مسؤولة تطوير الأعمال في شركة كايزن، ويعتبر المجمع الذي سيحتوي صيدلية ومختبر بالإضافة إلى 18 عيادة من مختلف التخصصات الطبية أول حاضنة أعمال طبية على مستوى البحرين والخليج العربي.

ويهدف المشروع الذي يعتبر الأول من نوعه بالمجال الطبي في المنطقة إلى توفير مجموعة من العيادات المستوفية لشروط الجودة المقررة من الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية "نهرا"، إلى جانب باقة من الخدمات الطبية الميسرة للأطباء، كطواقم الدعم الطبي المؤهلة، إلى جانب العديد من الخدمات اللوجستية والتدريبية المساندة التي ستسهل على الأطباء إطلاق مشاريع عياداتهم الخاصة فيما بعد.

وتم إنشاء المركز في مقر عيادات الخليج الاستشارية الطبية أحد أهم المجمعات الطبية المعروفة في مملكة البحرين وهو بالقرب من مجمع السلمانية الطبي. ويأتي اختيار هذا المكان من منطلق توفير جميع خيارات الدعم الطبية الممكنة للعيادات كالمختبرات ومراكز التصوير الشعاعي والمراكز المتخصصة القريبة من الحاضنة.

ويأتي هذا المشروع في سياق تجربة البحرين الرائدة في مجال ريادة الأعمال، والتي قطعت شوطاً كبيراً، واستطاعت تحقيق مكانة متقدمة على المستوى العربي والعالمي.

الجدير بالذكر أن المشروع أحد مساهمات السيد فاروق المؤيد لدعم الشباب البحريني وريادة الأعمال وذلك من خلال تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة من أدوات سوق العمل المحلية.