+A
A-

رئيس الوزراء يستقبل السفير الاماراتي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بقصر القضيبية صباح اليوم، سعادة السيد عبدالرضا عبدالله الخوري سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين حيث سلم سموه الدعوة لحضور الاحتفال الذي ستنظمه السفارة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة.

وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على الروابط الأخوية التاريخية التي تجمع بين مملكة البحرين ودولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة، مشيرا سموه الى أن هذه الروابط أسست لعلاقة راسخة بين البلدين وقيادتيهما وشعبيهما الشقيقين تمتد بجذورها في تاريخ البلدين.

وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما تشهده العلاقات البحرينية -الإماراتية من تنام مستمر في كافة المجالات، بفضل ما تحظى به من دعم واهتمام من جانب قيادتي البلدين الشقيقين لدفع وتيرة التعاون الثنائي.

وشدد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء خلال اللقاء بأن دول المنطقة تسعى دوما لأمن شعوبها واستقرار أوطانها وترفض أي تدخل في شؤونها الداخلية أو أي دعم لمحاولات تقويض أمنها واستقرارها، وفي هذا الصدد أدان السفير الاماراتي التفجير الإرهابي الذي استهدف أحد أنابيب النفط في المملكة، مؤكدا على موقف بلاده المساند لمملكة البحرين في كل إجراءاتها لحفظ أمنها واستقرارها.

وتوجه السفير الإماراتي بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على اهتمام سموه بدعم كل ما يعزز علاقات التعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين، معربا عن تطلع بلاده لزيارة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، مثنيا على نتائج الزيارة التي قام بها صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الى مملكة تايلند مؤخرا.