+A
A-

خطة مرورية للمساهمة بنجاح البطولة

بدأت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، خطتها المرورية للمساهمة بنجاح أسبوع بريف الدولي وبطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة ، وذلك ضمن توجيهات معالي الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية.

وحرصت الإدارة العامة للمرور بتقديم برامج متنوعة حول خطتها المرورية بالتعاون والتنسيق مع قناة البحرين الرياضية، إضافة إلى عرضها مقاطع مصورة على حساباتها في "الانستغرام" و"تويتر" من أجل اطلاع الشارع على كافة التفاصيل التي ستقوم بها الإدارة طوال البطولة.

وعقدت الإدارة العامة للمرور العديد من الاجتماعات في الفترة الماضية مع اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة السيد خالد عبدالعزيز الخياط، حيث قدمت الإدارة خطتها المرورية لتسهيل دخول وخروج كبار الشخصيات والجماهير لصالة مدينة خليفة الرياضية.

وسخرت الإدارة أطقمها من خلال توفير العديد من رجال المرور لمرافقة كبار الشخصيات من الفندق إلى الصالة، ومن المطار إلى الفندق وغيرها في التنقلات الخاصة بهم، كما خصصت فريق عمل يضم العديد من رجال المرور لتسخير كافة الامكانيات المتاحة من أجل المساهمة بنجاح البطولة.

وأكدت الإدارة العامة للمرور أن خطتها المرورية تأتي ضمن توجيهات معالي الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية للمساهمة بنجاح البطولة التي ستقام في المملكة للمرة الأولى، وأشارت إلى أن سخرت كافة الامكانيات المتاحة من أجل التعاون والتنسيق مع اللجنة المنظمة العليا للبطولة.

وأوضحت الإدارة أن الشوارع الرئيسية المؤدية إلى الصالة تشهد تواجد فريق عمل من الإدارة العامة للمرور من أجل تسهيل عملية السير وسرعة وصول الجماهير إلى صالة مدينة خليفة الرياضية، إضافة إلى الشوارع المحيطة بالصالة ستكون على أهبة الاستعداد من رجال المرور الذين سيسعون لتسهيل عملية دخول وخروج الجماهير في ظل الاقبال الكبير المتوقع على الصالة.

وتهيب الإدارة مرتادي الشوارع القريبة من صالة مدينة خليفة بالتعاون مع رجال المرور طوال فترة البطولة من أجل تأدية واجبها على أكمل وجه والخروج بأفضل صورة في عملية السير، مؤكدة أنها ستسعى بتقديم أفضل الخدمات طوال فترة عملها.