+A
A-

سلمان بن ابراهيم يؤكد توجيه البرامج لدعم الاتحادات الآسيوية

استقبل معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم (الثلاثاء) في مكتبه بمقر الإتحاد قي العاصمة الماليزية كوالالمبور السيد ( لين يونغ-تشين) رئيس اتحاد الصين تايبيه لكرة القدم وعدد من أعضاء الإتحاد وذلك بحضور ويندسورجون الأمين العام للإتحاد الآسيوي. 

وتم خلال اللقاء استعراض خطط وبرامج الإتحاد الآسيوي الهادفة للارتقاء بمنظومة كرة القدم الآسيوية؛كما تم استعراض التوجهات المستقبلية لاتحاد كرة القدم في الصين تايبيه.

وخلال اللقاء نوه معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة  بالجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد الصين تايبيه على صعيد  تطوير مسيرة لعبة كرة القدم في البلاد ورعاية المنتخبات الوطنية وتوسيع قاعدة الممارسين للعبة.

وأشار رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم  أن كرة القدم في  الصين تايبيه تملك الإمكانات والرغبة  التي تؤهلها للتطور والنماء مؤكداً أن الإتحاد الآسيوي ملتزم بتقديم الدعم والمساندة للإتحادات الوطنية الآسيوية  لتعزيز جهودها الهادفة إلى بلوغ أهداف النمو المنشودة.

واكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة حرص الإتحاد الآسيوي على طرح البرامج والمبادرات النوعية التي تراعي مختلف جوانب التطوير المرجوة للكرة الآسيوية  مشدداً على أهمية التنسيق والتعاون المتواصل مع الإتحادات الأهلية من أجل توسيع قاعدة الإستفادة من تلك البرامج وجني ثمارها عبر مختلف أركان المنظومة الكروية.

من جانبه أعرب  رئيس اتحاد الصين تايبيه عن شكره وتقديره إلى معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على اهتمامه الواضح بدفع عجلة التعاون بين الإتحاد الآسيوي والاتحادات الوطنية  مشيدا بجهود الإتحاد القاري في تهيئة الظروف المثالية لرقي الكرة الآسيوية على كافة المستويات.