+A
A-

رئيس الوزراء يشيد بالمستوى المتميز الذي وصلت اليه قوة دفاع البحرين

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بقصر القضيبية صباح اليوم معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين.

وخلال اللقاء نوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالمستوى المتقدم والمتميز الذي وصلت اليه قوة دفاع البحرين وبدورها في حماية الوطن والذود عنه والحفاظ على أمنه واستقراره في ظل ما تحظى به من دعم واسناد مباشر من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى، معرباً سموه عن فخره البالغ بما تقوم به قوة الدفاع وكافة منتسبيها من أجل الذود عن البحرين والحفاظ على أمنها وسيادتها وسلامة أراضيها. 

من جهته أشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين بجهود صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وقيادته الحكيمة للحكومة مما عزز من مكانة البحرين في الخارطة العالمية التنموية وجعلتها أنموذج يحتذى في مختلف المجالات.
وقد قدم معالي القائد العام لقوة دفاع البحرين الدعوة لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لحضور حفل زواج نجله الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة، حيث أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن شكره لمعالي القائد العام على هذه الدعوة، متمنيا سموه للشيخ عبدالله بن خليفة بن أحمد حياة زوجية ملؤها السعادة.