+A
A-

الحايكي : كلنا نؤكد سلامة وأمن المواطن "في البحرين" أولوية لاتمس

أشادت النائب رؤى الحايكي عضو مجلس النواب بما جاء في تصريح صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظة الله لدى ترأسه إجتماع اللجنة العليا للثروات الطبيعية والأمن الإقتصادي. وقالت " فعلا نؤكد كلنا كشعب على ما جاء في كلمات سموه وما تخللها من مشاعر وإهتمام بأمن وسلامة المواطنين وبأن سلامتهم أولوية وطنية لاتمس، ونشيد بتوجيهات سموه بالوقوف على إحتياجات الأهالي المتضررين من حادث إنفجار بوري الإرهابي".

ونوهت الحايكي بأن البحرين وبفضل قيادتها الرشيدة كانت ولازالت أرض تنعم بالأمن والأمان برغم كل التحديات التي تحاول النيل من إستقرارها الداخلي. وقالت " كان تصريح سموه بأن سلامة المواطنين أولوية لاتمس، رساله من القلب تخاطب كل مواطن يسكن هذة الأرض، كما أنها كانت أيضا رساله ثقة وقوة وبأس من القائد لكل من يحاول أن يعبث بأمن هذة الأرض التى قطعت وعدا على نفسها بأن تحمي أبنائها بكل ما تملك من الغالي والنفيس". وتؤكد الحايكي بأن الثقة التي منحها شعب البحرين للقيادة وللحكومة ثقة كانت ولاتزال ثقة في محلها وقد أثبتت الأيام ذلك وسطرته على صفحاتها.

كما وتؤكد بأن شعب مملكة البحرين متمسكة بالثوابت الاساسية التي تحارب الإرهاب وتكشف داعمية وممولية ممن يتبنون أجندات سياسية هدفها أختلاق الأزمات وتهديد أمن البلاد. وقالت الحايكي :"هذة اليقظة الأمنية والتحركات السريعة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين بعد إنفجار أنبوب النفط في منطقة بوري وفي ساعات متأخره من الليل ماهي إلا دليل على ما تتمتع به مملكة البحرين من إستعداد وجاهزية لحماية أراضيها ومن عليها من اي خطر مفاجئ".

وتستنكر الحايكي العمل الإرهابي الخطير وتؤكد بأن البحرين قادرة على قمعه ومحاربته والتصدى له. وتنقل مره أخرى كلمات الشكر والتقدير لمعالي وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وللرجال الداخلية والدفاع المدني لما تحقق من إنجاز أمني وتعاون وتنسيق من أجل حماية البحرين الغالية ومواطنيها.