+A
A-

خالد الخياط: نسعى لكتابة نجاح جديد وجاهزون للحدث العالمي الكبير

أكد رئيس اللجنة التنفيذية لأسبوع بريف الدولي وبطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة سعادة العقيد خالد عبدالعزيز الخياط أن المتابعة المباشرة والدعم اللامحدود الذي يقدمه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة يعطي اللجنة دافع كبير لمواصلة بذل الجهود لاستضافة مثالية لمملكة البحرين للحدث العالمي.

وستستضيف مملكة البحرين أسبوع بريف الدولي وبطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة التي ستقام خلال الفترة من 12 حتى 19 نوفمبر الحالي، تحت رعاية  كريمة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وبتنظيم من قبل الاتحاد الدولي للعبة IMMAF بالشراكة مع الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة وبالتعاون مع المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأوضح أن دعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة جعل اللجان تعمل بكل جهد ومثابرة من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو استضافة مثالية للبطولة التي ستقام للمرة الأولى في مملكة البحرين، مبيناً أن الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة وضع على عاتقه مسئولية كبيرة يأتي في مقامها الأول استضافة ناجحة للبطولة، ونشر اللعبة على نطاق واسع.

 الأولمبية والدعم الكبير

وأشاد الخياط بالجهود البارزة التي تبذلها اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مشيراً إلى أن دعم الأولمبية ساهم بوصول اللجان العاملة إلى كامل الجاهزية.

إشادة بمتابعة الجودر

وأشاد الخياط بالمتابعة المستمرة من وزير شئون الشباب والرياضة سعادة السيد هشام بن محمد الجودر، مؤكداً أن متابعة سعادته محل تقدير واعتزاز.

وأوضح الخياط أن الجهود البارزة التي بذلها مسئولي وزارة شئون الشباب والرياضة جعل اللجان العاملة تعمل بكل أريحية ومثابرة، مبيناً ان تواجد مسئولي الوزارة بشكل يومي في صالة مدينة خليفة الرياضية يؤكد حرص الوزارة على دعم البطولة والسعي للمساهمة بإخراجها بأفضل صورة تنظيمية.

جاهزون للحدث العالمي

وأبدى رئيس اللجنة التنفيذية سعادة العقيد خالد عبدالعزيز الخياط ارتياحه الكبير من سير عمل اللجان قبل انطلاق البطولة بأيام معدودة، وأشار إلى الجميع جاهز لانطلاق البطولة يوم الأحد القادم.

وأكد أن هناك اجتماعات يومية للجان العاملة، وقال: "نتابع سير العمل عن قرب، حيث أن هناك زيارات بشكل يومي والعمل قائم على قدم وساق على مدار الساعة لتجهيز كافة الجوانب الفنية واللوجستية الخاصة بالبطولة، اقتربنا من الانتهاء من تركيب الحلبات".

وتابع "ذروة العمل الآن، كافة اللجان اصبحت جاهزة لاستقبال الحدث العالمي، ومع توافد الدول واللاعبين المشاركين سيكون العمل بشكل أكبر".

نسعى لكتابة نجاح آخر

وأوضح سعادة العقيد خالد عبدالعزيز الخياط أن اللجنة المنظمة تسعى لكتابة نجاح آخر لمملكة البحرين باستضافة مميزة للحدث العالمي، وتأكيد بأن مملكة البحرين قادرة على استضافة كافة البطولات العالمية.

نشر اللعبة

الخياط  أكد أيضاً أن الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة يعمل على نشر اللعبة على نطاق واسع، وستكون هذه البطولة العالمية محطة مهمة لنشر اللعبة.

دعم لاعبي المنتخب

وعن لاعبي المنتخب المشاركين في البطولة، أكد رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة أن الاتحاد وفر كافة الاحتياجات اللازمة للمنتخب واللاعبين من خلال معسكر خارجي وتهيئة الأجواء المثالية للاعبين.

وأوضح أن الاتحاد على ثقة كبيرة بقدرات لاعبي منتخبنا الوطني واللاعبات لفنون القتال المختلطة بتقديم أفضل المستويات وعكس الصورة المشرقة للعبة التي شهدت تطور كبير في الفترة الماضية بفضل الدعم اللامحدود الذي يقدمه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، متمنيا للمنتخب التوفيق والنجاح.