+A
A-

البحرين تستضيف رالي مجموعة ملاك هارلي

نظمت مجموعة ملاك هارلي البحرين بالتعاون مع هارلي-ديفيدسون النسخة الرابعة من رالي مجموعة ملاك هارلي البحرين وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة، محافظ محافظة العاصمة.وأقيم الرالي من الثاني وحتى الرابع من شهر نوفمبر 2017،وهو الأكبر من نوعه في منطقة مجلس التعاون الخليجي إذ إن هذا الحدث العائلي قد جذب أكثر من خمسة آلاف زائر العام الماضي.وهو يهدف لجمع ركاب درجات هارلي-ديفيدسون الدوليين والمحليين وذلك للمشاركة في سلسة من الأنشطة المثيرة لمدة ثلاثة أيام.

وتم فتح باب التسجيل في الثاني من نوفمبر في فندق وسبا رامي في ضاحية السيف حيث إن حص لكل مشترك على زي خاص

بالرالي عند التسجيل،فيما تبع ذلك حفل عشاء لجميع المشتركين المسجلين في فندق فورسيزونز خليج البحرين.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة، رئيس مجموعة ملاك هارليالبحرين: "نحن مسرورون للغاية لتطور رالي مجموعة ملاك هارلي بهذا الشكل منذ عام 2013 ونفتخر بجلب الرالي إلى وسط المملكة في منطقة السيف هذه السنة. ونعمل بجد لضمان المتعة والبهجة لجميع المشاركين في الرالي وذلك من خلال الأنشطة الرائعة التي في انتظارهم".

وأضاف الشيخ عبد الله، "نود أن نشكر سعادة الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة،محافظ محافظة العاصمة، وهارلي-ديفيدسون  البحرين والرعاة على دعمهم المتواصل لجعل هذا الرالي الأفضل حتى الآن في مملكة البحرين والمنطقة. ونيابة عن مجموعة ملاك هارلي البحرين، نود أن نشكر مجلس التنمية الاقتصادية في البحرين، وهيئة البحرين للسياحة والمعارض، ووزارة الداخلية لتعاونهم الكامل لسير الحدث بسلاسة."

وعقد مهرجان الدرجات النارية في مواقف سيارات مجمع العالي في منطقة السيف والذي شهد العديد من العروض المثيرة كعروض الدراجات وألعاب الدراجات،فيما تخللت المناسبة أيضًا أنشطة عديدة للعائلات والأطفال مثل منطقة للأطفال ودي جي وقد كان الدخول للمهرجان مجاني للجمهور الكريم.