+A
A-

محافظ الجنوبية يشيد بمساهمة "تمكين" في تعزيز الاقتصاد الوطني

أكد سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ما يبذله صندوق العمل "تمكين" من جهود وطنية مخلصة في تمكين البحرينيين من الازدهار والمساهمة في تعزيز الاقتصاد الوطني، مشيراً الى أن "تمكين" تمكنت منذ تأسيسها في رفع كفاءة المواطن البحريني للدرجة التي يكون قادراً فيها على المنافسة في سوق العمل وهو محور الاهتمام الذي تنشده المحافظة للطاقات الشبابية في مختلف قرى ومدن المحافظة.

ونوه إلى العزم لإقامة برامج وانشطة من شأنها الدفع قدماً بالإنتاجية في المشاريع الصغيرة والمساعدة في خلق فرص وظيفية ذات قيمة مضافة لأصحابها وتكون محط ريادة على الساحة المحلية والاقليمية.

جاء ذلك خلال استقبال سمو محافظ المحافظة الجنوبية لسعادة السيد إبراهيم جناحي الرئيس التنفيذي لصندوق العمل "تمكين" وذلك في مكتب سموه بالمحافظة الجنوبية.

وخلال الاستقبال استعرض سمو محافظ المحافظة الجنوبية مع الرئيس التنفيذي لصندوق العمل "تمكين" فرص التعاون المشترك وبرامج الدعم التي تقدمها "تمكين" لرعاية واحتضان مطالب الناس التي تعتزم المحافظة الجنوبية تنفيذها.

وأكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية أهمية تنفيذ البرامج والأنشطة الهادفة والمشاريع التي من شأنها تعزيز ريادة الأعمال وتمكين المواطنين من القيام بدورهم الوطني في تنمية الاقتصاد الوطني.

من جانبه، تقدم الرئيس التنفيذي لصندوق العمل "تمكين" بالشكر الجزيل لسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، على اهتمامه بتنفيذ المشاريع والبرامج التي تحقق الأهداف التي تسعى إليها تمكين وبما تعزّز من منح القدرات والإمكانيات للمواطنين والتي تمكنهم من تنمية قدراتهم وتهيئة الأجواء التي تعينهم على دخول سوق العمل والاستفادة القصوى من برامج الدعم التي تقدمها تمكين.