+A
A-

"الإسكان" تبدأ في توزيع مشروع "مدينة حمد"

تنفيذًا لأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بتخصيص وتسليم 4,800 وحدة سكنية في كافة المحافظات، بدأت وزارة الإسكان صباح اليوم الأربعاء في توزيع مشروع مدينة حمد الإسكاني على المواطنين المستحقين.

وصرح الوكيل المساعد للسياسات والخدمات الإسكانية د. خالد عبد الرحمن الحيدان على هامش مباشرته إجراءات التوزيع، أن عملية توزيع وحدات مشروع مدينة حمد الإسكاني تمت بصورةٍ منظمة حظيت باستحسان المواطنين، مؤكداً أن هذا المشروع يسهم في خفض عدد الطلبات الإسكانية على صعيد المحافظة الشمالية.

وقال الوكيل المساعد أن مشروع مدينة حمد يعد أحد المشاريع الواردة في برنامج عمل الحكومة بشأن بناء 25 ألف وحدة سكنية، مؤكدًا أن حجم الإنجاز المتحقق في هذا المشروع يعكس الجهد المبذول من أجل تلبية تطلعات القيادة الرشيدة وتوجيهات الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر بشأن الإسراع في تلبية الطلبات الإسكانية.

وأكد د. خالد الحيدان أن الوزارة مستمرة في تنفيذ أمر سمو ولي العهد والذي شرعت في تنفيذه الأسبوع الماضي، مشيراً إلى أن الوزارة سخرت طاقاتها لإنجاز هذا الاستحقاق الإسكاني المهم لخدمة هذا البرنامج وسرعة تلبية طلبات المواطنين الإسكانية.

وجدد الوكيل المساعد للسياسات والخدمات الإسكانية حرص وزارة الإسكان على الاستمرار في وضع أنسب الحلول والآليات التي تضمن تقديم خدمات إسكانية تلبي الطلبات المتزايدة على الإسكان في بيئة متكاملة، تسهم في الاستقرار والعيش الكريم للمواطنين.