+A
A-

بلدي المحرق يكرم متميزيه بشيك السعادة

نظم مجلس المحرق البلدي فعالية :شيك السعادة" لتكريم عدد من الموظفين الذين قدموا أفكار ومشاريع استثنائية لخدمة وتطوير العمل البلدي وذلك تحت رعاية كل من مطعم نصيف، ومطعم الواحة (فندق الخليج)، ومقهى جيز، ومطعم بن رشدان، ومطعم ماما مايا.

وقال رئيس المجلس السيد محمد آل سنان أن هذه المبادرة تعكس روح التعاون ما بين الموظفين الذين يتنافسون في الخير وقد فتحنا المجال أمام الإبداعات والأفكار خارج الصندوق مما أسهم في تقديم العديد من المبادرات الطيبة، وأحث جميع الموظفين على التقدم بإبداعاتهم الخلاقة دون أن تحدهم حدود.

والموظفون المكرمون هم: راش الحوسني عن مبادرة معاً للأفضل التي تشجع على الابتكار والإنجاز الوظيفي، عايشة حنتوش عن فعالية مرحباً بكم في عملي وهو يوم ترفيهي تثقيفي لأبناء الموظفين في فترة الصيف.

كما تم تكريم كل من الموظفين فاطمة ثاني عن إعداد وتنسيق ملف التدريب، أنس المرباطي لتطويره برنامج مراسلات، ريم الدوسري عن مشروع تنظيم برامج تدريبية، عبدالله رشدان لإنجازه تقرير المشاريع الخدمية.

مقدماً آل سنان شكره وتقديره إلى الجهات الداعمة لهذه المبادرة والذين تجاوبوا مع حماس الموظفين وأعجبوا باندفاعهم نحو الإبداع والتفكير وتحويل موقع عملهم إلى خلية نحل تعج بالنشاط والحيوية والإنتاجية ليكونوا نماذج يحتذى بها في المجتمع.