+A
A-

العوهلي يجتمع بأعضاء مجلس طلبة كلية الطب لبحث احتياجاتهم وتطلعاتهم

التقى رئيس جامعة الخليج العربي الدكتور خالد بن عبد الرحمن العوهلي أعضاء مجلس كلية الطب والعلوم الطبية بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور عبدالرحمن يوسف والمشرف الاجتماعي ومسئول الأنشطة أحمد الساعي، بهدف التواصل مع الطلبة وبحث احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية التي من شأنها أن ترتقي بالمسيرة التعليمية وتهيئ البيئة التربوية المثلى للطلبة.

وهنئ العوهلي أعضاء المجلس على ثقة زملائهم بهم وفوزهم بعضوية المجلس، متمنياً لهم التوفيق والسداد في مهامهم في الفترة المقبلة، مؤكدًا في الوقت ذاته ضرورة الاهتمام بخدمة الطلبة والسعي في حاجاتهم للرقي بالخدمات المقدمة لهم في شتى الجوانب، والالتزام بالمسئولية والأمانة التي أوكلت لهم من قبل زملائهم في كلية الطب.

ومن جانبه، أثنى رئيس مجلس الطلبة عمر زينل بالسنة الدراسية السادسة على النقاط التي تم تناولها في الاجتماع، موضحًا أهمية مثل هذه اللقاءات التي تجمع المجلس بأصحاب القرار في الجامعة للرقي بالخدمات المقدمة للطلبة.

إلى ذلك، استعرض أعضاء المجلس خلال اللقاء مجموعة من القضايا التي تواجه الطلبة على المستويات الخدمية والأكاديمية، مقترحين عدد من الحلول وآليات العمل للتغلب عليها، مع طرح عدد من الأفكار التطويرية والتنموية التي تنعكس على مسيرة الطلبة الأكاديمية.

يشار إلى أن مجلس الطلبة على مدار السنوات له دور بارز في تقديم مجموعة من الخدمات الإضافية للطلبة التي عادت عليهم بالنفع والفائدة، مثمنين جهود وتجاوب إدارة الجامعة في تقديم أفضل الخدمات للطلبة وتيسير أمورهم.