+A
A-

غدا انطلاق أولى جولات سباقات التحمل بسباق 3 ساعات

تنطلق مساء غد السبت الموافق 4 من شهر نوفمبر الجاري أولى جولات بطولة التحمل للكارتنغ 3 ساعات في تمام الساعة السادسة مساءً على مضمار حلبة الكارتنغ الدولية.

وتشير التوقعات إلى أن تشهد هذه الجولة من السباق التحملي منافسات وندية قوية على المضمار نظراً للمشاركة الواسعة من قبل الفرق والمتسابقين، حيث وصل عدد الفرق المشاركة إلى 20 فريقاً، وهو رقم يؤكد الأهمية التي تحظى بها هذه النوعية من سباقات الكارتنغ والانتشار الواسع لها في عالم رياضة السيارات، حيث ستتنافس الفرق جميعها في 3 فئات، فئة المحترفين، فئة الفرق الوطنية وفئة الشركات.

وتشارك في هذه الجولة الافتتاحية كل من الفرق فريق بتلكو ريسنغ، فريق بتلكو، ريسنغ ميكنيكس، بول موريس ريسنغ فريق القصيبي، فريق ريد لاين ريسنغ، فريق زين ريسنغ، فريق زين دينجروس، فريق سوبركارز كلاب، فريق الفرنسي، فريق تكسيل أير، فريق باكستاني ثاندر، فريق نادي الإعلام، فريق بنك البحرين والكويت، فريق أيس ريسنغ، فريق شين كوبر، فريق بي سي. وسيكون دخول الجماهير مجانا لمتابعة إثارة سباق التحمل للكارتنج 3 ساعات، وتضم هذه الفرق أسماء لامعة في سباقات الكارتنغ ونخبة من المتسابقين الذين سيتنافسون في الفئات الثلاثة للوصول لمنصات التتويج وتحقيق أفضل المراتب والمراكز.

ويدخل فريق نادي حلبة البحرين الدولية للاعلام هذه الجولة وهو يضع عينيه على تحقيق أفضل النتائج التي سيسعى لتحقيقها، حيث يحرص الفريق بالمشاركة في سباقات التحمل التي تقام سنوياً، ومن المقرر أن يضم الفريق المتسابقين أحمد عبدالجليل وخليفة وحيد، ويدير الفريق محمد بوجيري، وستحظى الجولة الافتتاحية بتغطية مميزة من قبل القناة الرياضية بتلفزيون البحرين. ويرحب بعوده برنامج RPM لتغطية الفعاليات المتخصصة برياضة السيارات والمحركات بمملكة البحرين.

وقد ثمن فريق نادي حلبة البحرين الدولية للاعلام دعم حلبة البحرين الدولية له في جميع مشاركاته وعلى رأسها سعادة الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة والقائمين عليها والشكر موصول لجميع الجرائد المحلية في مملكة البحرين ومستشار نادي الاعلام محمد فخر الدين.

وأعرب أعضاء فريق نادي حلبة البحرين الدولية للاعلام عن سعادتهم بهذه المشاركة في أولى جولات بطولات التحمل للكارتنغ، معاهدين الجميع على تقديم أقصى درجات العطاء والسعي لتحقيق أفضل النتائج، حيث يسعى الفريق لمزاحمة أقوى الفرق ومنافساتها على المراكز الأولى ومواصلة مشاركاته في سباقات وبطولات التحمل القادمة، حيث من المقرر أن تقام منافسات الجولة الثانية ستنطلق في 2 ديسمبر القادم ، والجولة الثالثة 9 فبراير 2018  وهو سباق التحمل 24 ساعة.