+A
A-

مساعد وزير الخارجية يشيد بالعلاقات الثنائية مع اليابان

 استقبل سعادة السيد عبدالله بن فيصل بن جبر الدوسري مساعد وزير الخارجية في مكتبة بالديوان العام للوزارة اليوم سعادة السيد ماساهيسا ساتو (H.E.Mr. Masahisa Sato) وزير الدولة للشؤون الخارجية في اليابان والوفد المرافق له بمناسبة زيارته لمملكة البحرين.

وخلال اللقاء، رحب سعادته بوزير الدولة للشؤون الخارجية الياباني، مستعرضاً معه علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين مملكة البحرين واليابان، منوهاً بما تشهده هذه العلاقات من تطور ونماء في كافة المجالات، معرباً سعادته عن تطلع مملكة البحرين الدائم لتعزيز علاقات الصداقة والتعاون بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

وأعرب مساعد وزير الخارجية عن تقديره للمستوى الذي وصلت إليه العلاقات المميزة بين المملكة واليابان والتي تميزت على الدوام بالتعاون والعمل الثنائي المشترك وتبادل الزيارات بين المسؤولين في البلدين، منوهاً سعادته كذلك بدور الجالية اليابانية ورجال الأعمال المقيمين في البحرين واسهاماتهم الطيبة في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة بما يصب في دعم وتعزيز الاقتصاد الوطني .

من جانبه، أشاد وزير الدولة للشؤون الخارجية في اليابان بمستوى العلاقات بين بلاده ومملكة البحرين والتي شهدت تطوراً كبيراً وملموساً خلال السنوات القليلة الماضية وعلى كافة الأصعدة، وذلك بفضل الزيارات المتبادلة لقيادتي البلدين الصديقين التي أسهمت كثيراً في تنامي علاقات الصداقة والتعاون في كافة المجالات، معرباً عن تطلع بلاده الدائم إلى المزيد من التعاون بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.