+A
A-

OSN تقدم مجموعة استثنائية من الأفلام والمسلسلات خلال نوفمبر

تقدم OSN للمشتركين خلال شهر نوفمبر مجموعة استثنائية من أفضل البرامج والمسلسلات التلفزيونية وأضخم الإنتاجات السينمائية وبرامج الأطفال بالإضافة إلى أحدث البرامج العربية والمرتقبة في المنطقة.

 

OSN Movies Star Wars HD

اكتشفوا عالم Star Wars المذهل من خلال قناة OSN المؤقتة الجديدة التي تقدم عروضاً متواصلة لجميع أفلام سلسلة الخيال العلمي الشهيرة، تشمل الأجزاء الستة الأصلية إضافة إلى الفيلمين الأخيرين The Force Awakens وRogue One. وسيتم إطلاق قناة OSN Movies Star Wars HD عند الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية يوم 24 نوفمبر لمدة 16 يوماً، أي لغاية 9 ديسمبر 2017. إنها فرصتكم لمشاهدة جميع أفلام Star Wars قبل بدء العرض المنتظر لأحدث أجزاء السلسلة مع إطلاق Star Wars: The Last Jedi في السينما في 15 ديسمبر المقبل.

 

OSN Series First HD

من مخرج Fast and Furious نقدم لكم مسلسل التشويق والحركة الأكثر ترقباً لهذا العام S.W.A.T في موسمه الأول، والذي يروي قصة ملازم الوحدات الخاصة دانيال "هوندو" هاريلسون الذي يعيش صراعاً بين واجبه المهني وولائه لشوارع حيه عندما توكل إليه مهمة إدارة وحدة من الأعضاء المتمرسين لوقف الجرائم وكشف ألغازها في لوس أنجلوس. ويبدأ عرض المسلسل في 9 نوفمبر (9 مساءً بتوقيت السعودية)، ويليه مباشرة الحلقات الجديدة من مسلسل Lethal Weapon في موسمه الثاني لتكون أمسية الخميس حافلة بالإثارة والتشويق.

ويمكن للمشتركين أيضاً متابعة حلقات جديدة من مسلسلات مفضلة مثل How to Get Away with Murder وGrey’s Anatomy وScandal مساء السبت من كل أسبوع (ابتداءً من الساعة 8 بتوقيت السعودية)، إضافة إلى حلقات جديدة من The Good Doctor في أمسيات الإثنين (8 مساءً بتوقيت السعودية) وThe Gifted أيام الثلاثاء (9 مساءً بتوقيت السعودية). أما ليالي الأربعاء فتقدم للمشتركين مسلسلي The Flash (8 مساءً بتوقيت السعودية) وInhumans (9 مساءً بتوقيت السعودية).

 

OSN First HD Home of HBO

موعدكم خلال شهر نوفمبر مع عروض جديدة لمسلسلات مرتقبة من HBO تتضمن الموسم الثاني من Berlin Station ابتداءً من 6 نوفمبر (10 مساءً بتوقيت السعودية)، والذي يتابع قصة دانيال ميلر الذي ينضم إلى مكتب وكالة الاستخبارات المركزية في برلين للكشف عن مصدر تسريب المعلومات لشخص يدعى توماس شو، معروف بأنه واشٍ. لا تفوتوا أيضاً الموسم الثاني من Chance الذي يروي قصة طبيب شرعي متخصص بالشؤون العصبية والنفسية، يجد نفسه في دوامة من الخطر والعنف، حيث يبدأ عرض الحلقات الجديدة في 10 نوفمبر (9 مساءً بتوقيت السعودية). وهنالك أيضاً الموسم الرابع من The Strain ابتداءً من 15 نوفمبر (10 مساءً بتوقيت السعودية)، وهو مسلسل رعب وتشويق عن مجموعة من مصاصي الدماء الذين يهاجمون مدينة نيويورك. تابعوا أيضاً الوثائقي الرائعة The Farthest يوم 12 نوفمبر (10 مساءً بتوقيت السعودية) الذي يتابع حكاية مركبة فضائية في طريقها إلى مغادرة النظام الشمسي على بعد أكثر من 12 مليار ميل لتدخل أعماق الفضاء، لتكون أول شيء من صنع الإنسان يقطع هذه المسافة.

 

OSN Series Comedy HD

نقدم لكم الموسم 29 من The Simpsons، السلسلة التلفزيونية الأطول على الإطلاق، ابتداءً من 16 نوفمبر (8 مساءً بتوقيت السعودية، والموسم الثاني من American Housewife ابتداءً من 26 نوفمبر (9 مساءً بتوقيت السعودية)، الذي يروي قصة امرأة ذات إرادة قوية وأسرتها التي لا تخلو من عيوب تتناقض مع وجودها في منطقة يعيش فيها الأغنياء حياةً تبدو مثالية مع أولادهم، والموسم الثاني من مسلسل Kevin Can Wait ابتداءً من 4 نوفمبر (8 مساءً بتوقيت السعودية)، والذي يتابع قصة شرطي تقاعد حديثاً ويتطلع قدماً إلى تمضية الوقت مع زوجته وأطفاله الثلاثة، لتبدأ المواقف الطريفة عندما يلاحظ أن التحديات التي تواجهه في المنزل ليست أقل صعوبة مما واجهه أثناء عمله كشرطي.

 

البرامج العربية

نقدم لكم مسلسل "عائلة الحاج نعمان" الجديد الذي يسلط الضوء على الصراعات العائلية بين مختلف أفراد العائلة، ويعرض حصرياً على OSN ابتداءً من 13 نوفمبر (7 مساءً بتوقيت السعودية). وتابعوا أيضاً الدراما الاجتماعية والنفسية "ظل الحلم" التي تركز على المجتمع السعودية ابتداءً من 8 نوفمبر (8 مساءً بتوقيت السعودية)، واستمتعوا أيضاً بالمسلسل التركي "فضيلة خانم وبناتها" الذي يروي قصة أم وابنتيها ورغبة هذه الأسرة في جمع المال عبر موهبة عرض الأزياء للابنة الصغرى، ويعرض المسلسل من السبت إلى الخميس (9 مساءً بتوقيت السعودية) ابتداءً من 21 نوفمبر. أما المسلسل التركي "عشق ودموع" فيتناول تناقضات الحياة بين الأغنياء والفقراء والذي ينتهي عرضه يوم 20 نوفمبر (8 مساءً بتوقيت السعودية). وخلال شهر نوفمبر، يستمر عرض "SNL بالعربي" مساء كل سبت عند الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية.

 

برامج العائلة والأطفال

تحرص OSN على تقديم محتوى يناسب جميع فئات المشاهدين، بما في ذلك الأطفال، حيث يبدأ عرض الموسم الأول من مسلسل Hotel Transylvania المقتبس عن فيلم الرسم المتحركة الشهير بنفس الاسم على قناة Disney Channel HD ابتداءً من 13 نوفمبر (5:45 مساءً بتوقيت السعودية). وتقدم قناة Disney XD سلسلة الرسوم المتحركة الجديدة Avengers Secret Wards ابتداءً من 4 نوفمبر (6:50 مساءً بتوقيت السعودية)، وللفتيات اللواتي يحلمن دائماً بأن يكن أميرات، نقدم مسلسل المغامرات المشوقة Nella The Princess Night الذي يروي قصة الأميرة نيلا وأصدقاءها على قناة Nick Jr ابتداءً من 5 نوفمبر (7:50 مساءً بتوقيت السعودية). ولا تفوتوا مسلسل الرسوم المتحركة Alvin and the Chipmunks الذي يعيد إحياء السلسلة الكلاسيكية ابتداءً من 6 نوفمبر (5:45 مساءً بتوقيت السعودية) على قناة Nick Toons. 

 

البرامج الواقعية

تقدم قناة Discovery Family HD لجميع أفراد الأسرة برنامج Are You Smarter Than a 5th Grader الترفيهي المفيد القائم على المسابقات المعرفية للفوز بجوائز قيمة، ابتداءً من 4 نوفمبر (7:30 مساءً بتوقيت السعودية). أما The LA Riots: 25 Years Later فيتناول القضايا الاجتماعية التي أدت إلى أحداث 1992 في لوس أنجلوس، وذلك يوم 13 نوفمبر (8:10 مساءً بتوقيت السعودية). ولمحبي الحياة البرية، تابعو برنامج Savage Kingdom: Uprising الذي يوثق الحياة اليومية للأسود وذلك ابتداءً من 28 نوفمبر (9 مساءً بتوقيت السعودية).

 

Comedy Central

يمكن للمشتركين خلال هذا الشهر متابعة المحتوى الترفيهي المميز لقنوات Comedy Central، والبرنامج الكوميدي الجديد Comedy Central Roast الذي يشهد مشاركة نخبة من أساطير هوليوود مثل تشارلي شين وباميلا أندرسن وديفيد هاسلهوف ابتداءً من 25 نوفمبر (10:50 مساءً بتوقيت السعودية).