العدد 3305
الأربعاء 01 نوفمبر 2017
banner
حتى الجن ضد الزمالك
الأربعاء 01 نوفمبر 2017

إنها واحدة من المخالفات اللغوية والتي هدفها تحويل العقل البشري إلى مجرد لعبة في أيدي أناس يستعينون بالأوهام لكي يفرضوا الأكاذيب حتى في المجال الرياضي.

بعد أن فاز فريق نادي سموحة على الزمالك في الدوري المصري طلع علينا رئيس النادي المهزوم مرتضى منصور واتهم الجن بأنهم تدخلوا ليفوز الفريق المنافس على فريق ناديه.

مثل هذا الكلام الذي لا يقبله العقل في هذا العصر هو إسفاف وإسقاط كبير لتبرير الهزيمة، فمن جاء بالجن ليشاركوا لاعبي سموحة في إحراز الفوز على فريق نادي الزمالك، رغم أننا نعلم أن الجن لا لون لهم واللون الأبيض ضدهم، فكيف أتى رئيس النادي بهذه الفكرة وما هدفه منها غير الدعاية الإعلامية لنفسه من أجل أن يوهم أعضاء النادي العريق من أنه بريء من الخسارة أمام سموحة.

وحين فاز الزمالك على وادي دجلة 3/صفر هل سيقول رئيس النادي إن (الإنس) شاركوا مع الزمالك والجن كانوا في صفوف الفريق المهزوم.

هذا الرجل أشبه بالقطار الذي يسير على الأرض وليس على السكك الحديدية، وقد رأيناه في ملعب استاد القاهرة يستعرض عضلاته في لحظة فوز الزمالك ببطولة كرة اليد الإفريقية وهو لا يعلم عن كرة اليد شيئًا أصولها أو فروعها.

رجل مثل هذا سوف يهدم نادي الزمالك من الأساس والمخلصون من أبناء النادي إن تركوه ولم يعارضوه فسوف يعيد الزمالك إلى ما كان عليه نادي الترسانة في الوقت الحاضر، ويمهد للنادي الأهلي التربة التي يتفوق فيها على كل الأندية المصرية.

حين أمشي بجانب نادي الزمالك العريق أتحسّر على تاريخه ورجالاته ... هذا النادي الذي يعشقه بعض الخليجيين عامة والكثير من البحرينيين بصورة خاصة.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية