+A
A-

تفاصيل وفاة الزميل جعفر الملا .. سقط في النادي الصحي ولم تنعشه الإسعافات

فوجئ الوسط الرياضي يوم أمس بخبر وفاة الزميل الشاب جعفر الملا عن عمر يناهز 39 سنة إثر تعرضه لسكتة قلبية أثناء ممارسته الرياضة في النادي الصحي الذي كان يتردد عليه بشكل شبه يومي في منطقة توبلي.

ويروي أحد الموجودين في النادي لـ “البلاد سبورت” تفاصيل الحادثة بقوله “إن الفقيد كان يلعب على جهاز المشي بشكل طبيعي وسقط فجأة مغشى عليه”، ويتابع “سمعت صوت سقوطه فهرعت إليه وإذا به مغشى عليه. اتصلنا بالإسعاف وحاولت إنعاشه وتمكنت من إعادة نبضه لكنه توقف مرة أخرى”.

ويتابع “عندما وصلت سيارة الإسعاف حاول المسعفون إنعاشه مرة أخرى عبر الأجهزة واستعادة نبضه قليلا إلا أنه توقف بشكل كلي وفارق الحياة قبل أن تتحرك به سيارة الإسعاف من موقعها”.

ويضيف الراوي أن الفقيد كان يتبع حمية قاسية خلال الفترة الماضية ولوحظ عليه ذلك بشكل واضح من خلال فقدانه الوزن وزيادة أحماله التدريبية في النادي، موضحا أنه قبل وفاته يوم أمس كان يلعب لمدة 80 دقيقة على جهاز المشي وهي فترة كبيرة، حسب وصفه.

وكان المرحوم جعفر الملا زميلا في القسم الرياضي بصحيفة “البلاد” منذ التأسيس في العام 2008 قبل أن يغادرها في العام 2012، إذ ابتعد عن الصحافة بشكل كلي وتفرغ لعمله في قسم الأمن في جامعة البحرين.

كما عمل الفقيد في المركز الإعلامي باتحاد الكرة ونادي الرفاع، وكان صحافيا متعاونا يعمل في صحيفة “الوقت” قبل انتقاله إلى صحيفة “الوطن” العام 2006 ومن ثم انضمامه لـ “البلاد”.