+A
A-

المعماري وبوهندي يسيطران على بطولتي الكارتنج المحلية

انطلق يوم الجمعة الماضي الموسم الجديد من بطولتي الكارتنج المحلية المتمثلة في بطولة الروتاكس موجو ماكس للكارتنج وبطولة سودي سبرنت للكارتنج وذلك على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنج والتي شهدت مشاركة واسعة ومنافسة كبيرة .

وانطلقت أولى جولات بطولتي الكارتنج على مضمار الـCIK والبالغ طوله 1.414 كيلومتر، كما وتقام بطولتي الكارتنج بتنظيم من حلبة البحرين الدولية والاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع نادي البحرين للكارتنج.

وخلال منافسات بطولة الروتاكس موجو ماكس للكارتنج وفي السباق الأول تمكن محمد مطر من فريق بتلكو ريسنغ من تصدر السباق وانهاءه في 10 دقائق و39.083 ثانية، وفي المركز الثاني الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة وذلك بفارق 1.186 وفي المركز الثالث نجاشي رشدان وذلك في 10 دقائق و 40.735 ثانية، ورابعا فهد فقيهي، خامسا راشد المعماري، سادسا حسين حسن.

أما خلال السباق الختامي فتمكن راشد المعماري من فريق بتلكو ريسنغ من خطف المركز الأول وذلك في 14 دقيقة و 30.561 ثانية، وثانيا نجاشي رشدان زبفارق 2.792 ثانية، ثالثا محمد مطر مسجلا زمن وقدره 14 دقيقة و34.467 ثانية، رابعا فهد فقيهي.

كما وانطلقت لأول مرة فئة الصغار وذلك ضمن البطولة وللمتسابقين من 8 حتى 12 سنة، وجاء اولا ضمن فئة المايكرو كليان فين و ثانيا سانتوش كومار وفئة الميني اكساندا توب.

وبعد الجولة الأولى يتصدر البطولة ضمن فئة ماكس راشد المعماري برصيد 31 نقطة، وثانيا نجاشي رشدان برصيد 28 نقطة، ثالثا محمد مطر برصيد 26 نقطة، رابعا فهد فقيهي 20 نقطة، فئة ماكس جونيور يتصدرها سليمان الكندري برصيد 25 نقطة، وفئة مايكرو ماكس يتصدرها كالان فين برصيد 35 نقطة، وثانيا سانتوش كومار برصيد 29 نقطة.

أما بطولة سودي سبرنت للكارتنج فشارك بها 16 متنافسا على مضمار الحلبة العالمية وخلال السباق ماقبل الختامي تمكن عبدالله بوهندي من إنهاء السباق، ثانيا محمد أمين، ثالثا أحمد إبراهيم ورابعا محمد جلال، خامسا يوسف كريمي، وسادسا بدر مبارك.

أما السباق الختامي فتمكن يوسف كريمي من خطف المركز الأول وثانيا عبدالله بوهندي، وثالثا محمد أمين، ورابعا أدم سالم، خامسا خالد بوبشيت وساسا محمد جلال. أما السودي سبرنت فيتصدرها عبدالله بوهندي برصيد 43 نقطة، ثانيا يوسف كميري برصيد 35 نقطة و ثالثا محمد أمين 33 نقطة، ورابعا محمد جلال 20 نقطة.

وجدير بالذكر أن الموسم الجديد من بطولتي الكارتنج المحلية ينطلق بخمس جولات، أولى الجولات تنطلق نهاية هذا الأسبوع، الجولة الثانية تنطلق في 24 نوفمبر المقبل، الجولة الثالثة 5 يناير 2018، الجولة الرابعة 2 مارس والجولة الخامسة والختامية في 6 أبريل.

وللمزيد من المعلومات عن بطولة سبرنت للكارتينج يمكنكم الاتصال بحلبة البحرين الدولية على الرقم 17451745 أو على البريد الإلكتروني  [email protected]