+A
A-

ختام بطولة الدوري البحريني للجودو وسط منافسات قوية

أقام اتحاد البحرين للدفاع عن النفس البطولة الثانية من الدوري البحريني للجودو تحت رعاية المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس وذلك في أكاديمية الاتحاد بأم الحصم للبراعم والأشبال بمشاركة نحو 30 لاعباً ولاعبة برعاية بيت التمويل الكويتي.

وشهدت البطولة حضور رئيس الاتحاد الرياضي العسكري العميد الركن بحري نعمان راشد الحسن، ومساعد آمر جناح المنتخبات العسكرية الرائد الركن مشاري عبدالوهاب الحنفي ونائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس السيد عمر عبدالعزيز بوكمال وعدد من أعضاء اتحاد البحرين للدفاع عن النفس.

وأسفرت البطولة عن مستويات بارزة من اللاعبين وشهدت منافسة قوية على المراكز الأولى.

وفي نهاية البطولة تم تتويج اللاعبين الحاصلين على المراكز الأولى، ففي فئة البراعم وزن تحت 30 كيلوغرام حصل على المركز الأول سعود جاسم بمطير والثاني محمد علي سلمان والثالث عبدالله محمود الرفاعي، وفي فئة البراعم وزن تحت 40 كيلوغرام حصل على المركز الأول علي عبدالحكيم القرعان والثاني عبدالرحمن خالد صالح والثالث علي خالد صالح.

وفي فئة الأشبال وزن تحت 55 كيلوغرام حصل على المركز الأول محمد خالد صالح والثاني محمد عبدالرحمن نجم والثالث خالد عبدالحكيم، وفئة البراعم وزن تحت 70 كيلوغرام فاز بالمركز الأول عبدالرحمن عيسى والثاني محمد يوسف القعود والثالث نايف عبدالحكيم القرعان.

من جانبه، أشاد نعمان الحسن بالتنظيم المميز للبطولة وأكد أنها تؤكد على التخطيط المميز من اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط، مؤكداً أن البطولة بلاشك سوف يكون لها مخرجات إيجابية على اللعبة لاسيما أن هذه الفئة تعتبر من أهم الفئات العمرية التي تدل على المواهب المميزة.