+A
A-

وصول رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF

وصل رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة السيد كاريث براون إلى مملكة البحرين؛  في زيارة للاطلاع على آخر المستجدات والتحضيرات لاستضافة بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة خلال الفترة 12 وحتى 19 نوفمبر المقبل، إذ ستقام البطولة برعاية كريمة من قبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

ولدى وصوله الى مطار البحرين الدولي كان في استقباله عدد من رؤساء واعضاء اللجنة التنفيذية للبطولة. 

وتأتي زيارة رئيس الاتحاد الدولي ضمن إطار خطته في متابعة ما وصلت إليه ترتيبات مملكة البحرين لاستضافة الحدث العالمي الكبير.

ومن المؤمل أن يلتقي السيد كاريث براون باللجنة المنظمة والتنفيذية للبطولة؛ لمتابعة كافة شؤون التحضير والإعداد للاستضافة.

وفي تصريح له على هامش وصوله إلى البحرين، أكد رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة السيد كاريث براون أن جهود سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة فنون القتال المختلطة واضحة في دعم وتطور رياضة MMA.

وأشار كاريث براون إلى أن سموه قدم الكثير من المبادرات والدعم الكبير لرياضة MMA لتصل إلى ما هي عليه الآن من تطور ورقي في البحرين على جميع الأصعدة، إذ تمكنت البحرين من تسجيل الحضور الكبير والبارز في مختلف المحافل والمنافسات.

وأوضح براون أن منح البحرين حق استضافة البطولة العالمية يأتي ثقة من الاتحاد الدولي بجهود مملكة البحرين التي طورت رياضة MMA بشكل كبير، وذلك بفضل ما تمتعت به من دعم ومؤازرة كبيرتين من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

ونوه براون بجهود سموه، مشيرا إلى أنه لقي الترحيب الواسع والتعاون الإيجابي على هامش زيارته الحالية إلى البحرين.