+A
A-

فيصل بن راشد و عبدالرحمن عسكر يعودان الى ارض الوطن

غادر العاصمة التركمانية عشق آباد يوم امس سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة  نائب رئيس المجلس الاعلى للبيئة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية و سباقات القدرة رئيس البعثة البحرينية المشاركة في دورة الالعاب الاسيوية الخامسة للصالات و فنون القتال بعد ان حضر فعاليات الدورة التي شاركت فيها مملكة البحرين في ثلاث منافسات هي الجوجيتسو و التايكواندو و المصارعة الحرة و حققت ثلاث ميداليات بينها ذهبيتان للبطلين  علي منفردي و آدم باتيروف  بالاضافة الى برونزية اللاعب احمد شبيب واحتلت البحرين المركز 23 بين الدول ال 64 المشاركة  فيما حلت في الترتيب الثاني بعد كوريا الجنوبية بنسبة عدد الميداليات الذهبية الى عدد المشاركين الرياضيين .

وقد رافق سمو الشيخ فيصل في رحلة العودة الى ارض الوطن  الامين العام المساعد للمجلس الاعلى للشباب و الرياضة امين عام اللجنة الاولمبية البحرينية نائب رئيس البعثة السيد عبدالرحمن عسكر  بالاضافة الى الوفد الخاص المرافق لسموه .

وكان سعادة سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى تركمنستان السيد حسن عبدالله العضب في مقدمة مودعي سمو الشيخ فيصل بن راشد ال خليفة و الوفد المرافق لسموه .

وبهذه المناسبة اعرب سمو الشيخ فيصل بن راشد ال خليفة عن شكره و امتنانه لسعادة السفير الاماراتي على هذه اللفته الطيبة التي تدل على متانة العلاقات الاخوية التي تربط مملكة البحرين بشقيقتها دولة الامارات العربية المتحدة .

واكد سموه بانه استمتع كثيرا بهذه الدورة  معربا عن فخره و اعتزازه بتراس بعثة مملكة البحرين و بما حققه الابطال من نتائج مشرفة وضعت اسم المملكة على لائحة الشرف وهو ما يعكس اهتمامات القيادة الرشيدة في مملكة البحرين بالقطاع الرياضي و الشبابي  وبما تحظى به الرياضة من دعم و توجيه من سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للاعمال الخيرية و شئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية .

وفي ختام تصريحة وجه سموه الشكر و التقدير الى جميع افراد البعثة البحرينية على ما قاموا به من جهود كبيرة و على تمثيلهم المشرف لمملكة البحرين كما عودونا دائما .