+A
A-

عيسى بن علي: أسرة كرة السلة البحرينية تشكل روحا واحدة من العطاء

استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة د. أحمد جعفر رئيس نادي الاتحاد وعددا من أعضاء مجلس إدارة النادي وذلك في إطار التواصل المستمر بين سموه والأندية الوطنية الأعضاء.

وقد أعرب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة عن اعتزازه بهذه اللقاءات التي تؤكد متانة العلاقة بين اتحاد السلة والأندية الوطنية، لافتا سموه إلى أن أسرة كرة السلة البحرينية تشكل روحا واحدة من العطاء.

وأضاف سموه: "نحرص دائما على تعزيز هذه العلاقة لكونها تشكل عنصرا مهما من عناصر النجاح و تخدم السياسية التطويرية التي يسير عليها الاتحاد البحريني لكرة السلة.

بدوره ثمن الدكتور أحمد جعفر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة في سبيل تطوير لعبة كرة السلة بالمملكة والرقي بها عبر العديد من الخطط والبرامج الموضوعة.

وأشاد جعفر بالدعم اللامحدود الذي يقدمه سموه للأندية الوطنية الأعضاء والذي أثمر عن تحقيق العديد من الأهداف والنجاحات الملموسة والتي يشهد لها القاصي والداني، مؤكدا بأن سموه حريص على التواصل مع الأندية و تذليل كافة الصعاب و تقديم مختلف أشكال الدعم لها.