+A
A-

طليق زهراء صبحي ينكر اعتدائه عليها و3 أكتوبر المرافعة

بدأت المحكمة النظر بقضية طليق السيدة زهراء صبحي، والتي تعرّضت لاعتداء بالضرب بقسوة وعنف ما أدى لتعرضها إلى النزيف بأكثر من موضع بجسدها نظرًا لما تعرضت له من ضربات شديدة أودعت على إثرها في المستشفى لتلقي العلاج.

وأنكر المتهم ما نسب إليه من اتهام، رغم ما تعرّضت له المجني عليها، فقررت المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة، تأجيل محاكمته حتى جلسة الثالث من أكتوبر المقبل؛ وذلك للاطلاع والرد مع التصريح بصورة من الأوراق لوكيله والمرافعة، مع استمرار حبسه لحين الجلسة القادمة.

وكان صرح رئيس نيابة المحافظة الشمالية محمد صلاح، بأن النيابة العامة أنجزت تحقيقاتها في واقعة اعتداء شخص على طليقته، وأمرت بإحالة المتهم محبوسًا (...) عن تهمة الاعتداء على سلامة جسم الغير.

وأشار إلى أن النيابة العامة باشرت التحقيقات فور ورود البلاغ إليها حيث استجوبت المتهم وأمرت بحبسه احتياطيًا على ذمة التحقيق، وانتقلت إلى مستشفى السلمانية الطبي واستمعت إلى أقوال المجني عليها، كما استمعت لشهادة جارة المجني عليها وابنتها التي قررت بأنها شاهدت والدها وهو يعتدي على والدتها بالضرب.

كما انتقلت الطبيبة الشرعية للمستشفى وأوقعت الكشف الطبي عليها، واطلعت على تقاريرها الطبية حتى خلصت إلى التقرير النهائي التي أودع ملف القضية.

يذكر أن هذه الجريمة هزت المجتمع البحريني فور انتشار مقطع فيديو للمجني عليها وهي تتحدث عمّا تعرضت له من اعتداء شديد القسوة من قبل طليقها.

وكانت زهراء صبحي قد أدخلت مجمع السلمانية الطبي عن طريق قسم الطوارئ، وهي في حالة سيئة جدًا وتعاني من نزيف في الوجه وفي مناطق متعددة من الجسم من آثار الضرب المبرّح الذي تلقته من قبل زوجها، والذي كان سيهشم رأسها بقطعة سيراميك، لولا صراخ ابنتها وبكاؤها على والدتها وهي تنزف، إذ توجهت مسرعةً إلى جيرانهم لتبلغهم عما تتعرض له والدتها، حيث اتصلوا بالإسعاف الذي نقلها فورًا للمستشفى.