+A
A-

القائد العام يطلع على الجاهزية القتالية لعدد من الوحدات العسكرية

قام صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة صباح اليوم، بزيارة ميدانية تفقدية إلى عدد من وحدات قوة دفاع البحرين للاطلاع على جاهزيتها القتالية والإدارية.

وخلال الزيارة، استمع معاليه إلى إيجاز عن برامج التحديث في هذه الوحدات والمشروعات التطويرية والاستعدادات الإدارية والفنية وآفاق تطويرها بما يسهم في رفع مستويات الأداء والجاهزية.

وأعرب معاليه عن سعادته بالجهوزية المتميزة والكفاءة القتالية العالية التي وصلت إليها هذه الوحدات في تنفيذ برامجها ومشاريعها العسكرية المختلفة، وبما يتواكب مع التطور اللافت الذي تشهده قوة دفاع البحرين في مختلف المجالات القتالية والإدارية.

وأوضح معاليه أنه بفضل من الله ثم بفضل الرعاية الدائمة لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، تستمر قوة دفاع البحرين في تجهيز جميع أسلحتها ووحداتها بأحدث الأسلحة والآليات المتطورة، ورفع مستوى الجاهزية القتالية لدى منتسبيها.

ووجهه معاليه الجميع بأهمية البذل المتواصل المتسم بالمسؤولية والارتقاء والعطاء المرتكز على الإخلاص، مشدداً معاليه على الحرص الكبير بأن يظل هذا النهج الطيب منطلقاً للعمل العسكري على كافة الأصعدة وفي مختلف الميادين والمواقع القتالية والتدريبية والإدارية لتبقى قوة دفاع البحرين بعون الله تعالى قادرة دائماً على الحفاظ على مكتسبات الوطن التاريخية، ومنجزاته الحضارية، وبسط الأمن والاستقرار في ربوع المملكة.