+A
A-

خليفة بن راشد وعيسى بن علي يحضران مراسم تسليم قيادة البحرية الأمريكية

بتكليف من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، حضر سعادة الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة وسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مساء اليوم مراسم حفل تسليم القيادة المركزية للقوات البحرية الأمريكية، الذي أقيم في مقر القاعدة الامريكية في الجفير، حيث تسلم الفريق جون سي أكوالينو مهام قائد القوات البحرية الامريكية بالقيادة المركزية وقائد الاسطول الخامس، وذلك خلفا للفريق "كيفن م. دونيكان" الذي انتهت فترة عمله.


ونقل سعادة الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة وسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة تحيات وتهاني صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر إلى الفريق "جون سي أكوالينو" بمناسبة توليه مهام المنصب الجديد، وتمنيات سموه له بالنجاح والتوفيق، كما نقلا شكر وتقدير صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للقائد السابق الفريق "كيفن م. دونيكان"، على الجهود التي بذلها خلال فترة عمله في توطيد روابط التعاون الثنائي ببين البلدين الصديقين وتنميتها لاسيما في المجالات العسكرية والدفاعية.


ونوه سعادة الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة وسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بما تشهده علاقات التعاون المتميزة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة من تطور يلبي المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.
من جانبه، أعرب الفريق "جون سي أكوالينو" عن خالص شكره وتقديره لمملكة البحرين وقيادتها الحكيمة على توليه من اهتمام بتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، منوها بحرص بلاده على تقوية العلاقات التاريخية مع مملكة البحرين وتطويرها بالشكل الذي يحقق تطلعات البلدين والشعبين الصديقين.