+A
A-

رئيس الوزراء وولي العهد يشيدان بثقة المستثمرين بالقطاع المصرفي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر ، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ، بقصر القضيبية صباح اليوم.
وخلال اللقاء أكد سموهما أن مملكة البحرين تحقق النجاح تلو النجاح في مختلف الميادين التنموية ويستدل على ذلك بالمستوى المتصاعد لمسارات التنمية بأوجهها المتعددة اقتصادياً واجتماعياً وسياسياً في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.
وفي هذا الصدد فقد أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بثقة المستثمرين في مكونات القطاع المصرفي وبيئته التشريعية وبمستقبله في ضوء المؤشرات الاقتصادية الإيجابية التي عكسها معدل النمو وتغطية مصرف البحرين المركزي إصدارات أذونات الخزينة الحكومية حيث فاق الطلب عليها مقدار إصداراتها مما يدل على الثقة العالية في السياسة الحكومية الاقتصادية والمالية. 
كما استعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد جملة من الموضوعات المتصلة بالشأن المحلي بالإضافة إلى التطورات والمستجدات الإقليمية والدولية.