+A
A-

أمانة العاصمة: حملة ضد المخالفات البلدية في الأسواق المركزية

أطلقت أمانة العاصمة اليوم حملة واسعة استهدفت المخالفات البلدية في الأسواق المركزية، وذلك بالتعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية ممثلة في مركز شرطة النعيم، ووزارة العمل ممثلة في هيئة تنظيم سوق العمل.

وذكر القائم بأعمال قسم تنظيم الأسواق والصيانة المهندس محمد عيسى عبد السلام أن الحملة تأتي في إطار توجيهات مباشرة من مدير عام أمانة العاصمة المهندس محمد بن أحمد آل خليفة للحد من المخالفات البلدية في الأسواق المركزية.

وأشار عبد السلام إلى انطلاق الحملة اليوم في سوق المنامة المركزي التي أسفرت عن القاء القبض على (23) من العمالة السائبة في السوق، ومصادرة بضائعهم، كما تم اخطار المخالفين من تجار السوق لا لزامهم بالتقيد باشتراطات وتعليمات الامانة المتعلقة بالجوانب التنظيمية والالتزام بالحدود المعتمدة لهم في عقود الانتفاع، وعدم التعدي على الممرات واشغالها بالبضائع.

وأكد رئيس قسم تنظيم الأسواق والصيانة بأن الحملة ضد المخالفين مستمرة حسب الخطة المعتمدة، لافتا إلى أنها ستشمل سوق جد حفص أيضا، وحذر ان الأمانة لن تتهاون مع المخالفين وأنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم ، ودعا الى المبادرة بتصحيح الوضع والالتزام بالتعليمات والإرشادات التنظيمية البلدية تجنبا للمخالفات والغرامات.
واهابت أمانة العاصمة بكافة المواطنين التبليغ عن أي مخالفات بلدية سواء فيما يتعلق بالنظافة أو التعديات على الطريق العام أو الإعلانات المخالفة عبر الدخول على رابط النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل".