+A
A-

سترة يستهل مشواره بانتصار مثير على الاتحاد في دوري زين

استهل فريق سترة مشواره في دوري زين لكرة السلة، بفوز مثير على حساب الاتحاد بنتيجة (62/56)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم (الخميس)، على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم، في ختام منافسات الجولة الثانية من المسابقة

وحصد سترة بهذا الفوز أول نقطتين في أول مباراة له هذا الموسم، في حين تلقى الاتحاد أول خسارة مقابل فوز واحد وبات رصيده إلى (3 نقاط).

وجاءت بداية المباراة متوسطة المستوى من الناحية الفنية، تقاسم خلالها الطرفين الأفضلية في الربع الأول الذي شهد سجالا تهديفيًا من الفريقين، إذ تعادلت النتيجة في أغلب فترات الربع، قبل أن يخطف الاتحاد التقدم مع نهاية الفترة بواقع 18/14.

وشكّل الاتحاد أفضلية نسبية في الربع الثاني، وحاول التنويع في أساليب اللعب وتدوير الكرة وعمد على استخدام التصويب الثلاثي إلى جانب ايصال الكرة للمحترف تحت السلة، الذي نجح من خلاله في التقدم بفارق 10 نقاط مع منتصف الفترة.

وشهد الربع تدخل مدرب البحارة مرتين بطلب الوقت المستقطع؛ لمنع منافسه من توسيع غلّة النقاط أكثر، إذ نجح في إعادة فريقه لأجواء المباراة وتقليص النتيجة مع نهاية الفترة التي انتهت اتحادية بواقع 33/29.

وانخفض رتم المباراة في الربع الثالث الذي شهد إهدار الفريقين للعديد من الفرص السهلة للتسجيل، إذ انتهى بالتعادل 15/15، مع تفوق الاتحاد في النتيجة 48/44.

وعاد سترة بقوة في الربع الأخير ليسجل أول تقدم له في المباراة منذ الربع الأول حينما أعطت ثلاثية علي عيد فريقه الأفضلية 49/48، تلاها محمد عبدالله بثلاثية عزز بها تقدم البحارة 53/48، وسط صيام اتحادي عن التسجيل حتى الدقيقة الرابعة.

ورغم عودة الاتحاد ومعادلة النتيجة مع منتصف الفترة 53/53، ثم التقدم من جديد 55/56، إلا أن الستراوي علي عيد عاد ليعطي فريقه الأفضلية مرة أخرى بثلاثية ثانية 58/56.

ونجح سترة في المحافظة على تقدمه حتى نهاية المباراة 62/56.

وفي المواجهة الثانية أمس، تمكن فريق الأهلي من تحقيق انتصاره الأول في دوري زين، إثر فوزه الكبير على حساب الحد بنتيجة (111/71).

ورفع الأهلي رصيده بهذا الفوز إلى (3 نقاط)، فيما أصبح رصيد الحد عند (2 نقطتين) بتلقيه الخسارة الثانية على التوالي.

الأهلي تسيّد أشواط المباراة الأربع، فحسم الربع الأول 28/21، وفاز في الثاني 27/15، ليتقدم بنتيجة المباراة 55/36 مع نهاية الشوط الأول.

وواصل الأهلي تقدمه بعد ذلك في الفترات المتبقية حتى قام مدربه باستبدال جميع اللاعبين وإتاحة الفرصة للجميع للمشاركة في المباراة بعد الفارق الكبير الذي تحقق.

 وفاز الأهلي في الربع الثالث 26/22 وفي الربع الأخير 30/13.