+A
A-

صحف إسبانيا تحتفي بثنائية كريستيانو

أشادت وسائل الإعلام الإسبانية، بأداء كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، بعد الثنائية التي سجلها في مرمى أبويل نيقوسيا القبرصي، في فوز الملكي 3-0، في مستهل مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا.

وعنونت صحيفة آس "قانون كريستيانو"، ونشرت صورة لاحتفال النجم البرتغالي بالثنائية التي سجلهما في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء.

وأشارت "البرتغالي يسجل ثنائية ترفع رصيده إلى 107 أهداف في دوري الأبطال"، قبل أن تضيف في عنوان جانبي آخر "راموس سجل الهدف الثالث بضربة مقصية خلفية".

أما صحيفة (ماركا) عنونت "هداف التسديدات بعيدة المدى"، مشيرة إلى أن "كريستيانو بهدفين يعيد الريال إلى طريق الانتصارات"، قبل أن تبرز الهدف الذي سجله راموس بمقصية خلفية.

وقالت صحيفة (الموندو ديبورتيفو) في ذيل صفحتها الأولى "ثنائية كريستيانو في ظهوره الأول بعد الإيقاف".

أما صحيفة (سبورت) اكتفت بالقول "كريستيانو يعود للملاعب بثنائية" في ذيل صفحتها الأولى.

فيما كتبت صحيفة (الباييس) "ريال مدريد يكفيه رونالدو أمام أبويل"، بينما أشارت الموندو "كريستيانو يسجل الأهداف لريال مدريد وفي انتظار تحسن الأداء".

من جهته، أكد البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد أنه لا يوجد قلق في الفريق بسبب التعادل مرتين بآخر جولتين من الدوري الإسباني، على أرضه، واحتلاله المركز السابع.

وصرح كاسميرو عقب الفوز على أبويل، الناس بدأوا يتحدثون بعد التعادل في مباراتين ولكننا مطمئنون ونعمل بنفس الشكل".

وأضاف "هذه هي كرة القدم، هناك أيام يمكن التعادل فيها وأيام لا تسير الأمور على نحو جيد".

وأضاف "ولكننا اليوم حصدنا ثلاث نقاط مهمة لنا لا سيما لكسب ثقة قبل المباراة الصعبة التي تنتظرنا الأحد المقبل أمام ريال سوسيداد"، في الجولة الرابعة من الليجا التي يتصدرها برشلونة.

وحول غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي مارسيلو للإيقاف، والفرنسي كريم بنزيمة للإصابة عن مواجهة ريال سوسيداد في ملعب أنويتا، قال "هم لاعبون في غاية الأهمية لنا، كريستيانو سجل اليوم وهذا مهم ولكننا سنعمل بالفريق المتاح وسنحاول تقديم الأفضل وحصد النقاط الثلاث".

وعن رونالدو أكد "كريستيانو يمكن أن يكون جناحا أيمن أو رأس حربة أو جناحا أيسر، يستطيع اللعب في أي مركز".

وتحدث عن الويلزي جاريث بيل فقال هو لا يمر بأفضل لحظاته، ولكنه سدد كرات كثيرة رأسية وكافح، وهذا بيل الذي نحتاجه".

وأكمل "هو لاعب قوي للغاية ومهم جدا لنا، أتمنى أن يواصل العمل كثيرا ويجمع هذا مع موهبته حتى تسير الأمور على نحو جيد".

وحول ما إذا كان من اللاعبين الذين لا شك في احتياج المدير الفني للفريق زين الدين زيدان لهم، قال كاسيميرو "هنا لا يوجد لاعب هكذا في ظل الفريق الذي نمتلكه، ففي خط الوسط هناك الكثير من النجوم المتميزين، وكل المباريات بالنسبة لي تعد بمثابة نهائي، لأنه يوجد لاعبون على مقاعد البدلاء يرغبون في اللعب مكاني، لذا فعندما ألعب أرغب في تقديم أفضل ما في الإمكان".