+A
A-

كارلي راي جيبسن في مهرجان فيستا دي لوس مويرتوس

يعلن "فيستا دي لوس مويرتوس"، أشهر مهرجان موسيقي حيّ مستوحى من الهالوين، انضمام الفنانة كارلي راي جيبسن الحائزة على جوائز بلاتينوم عدة إلى مجموعة المشاهير لتقديم عرضها الحي في 27 أكتوبر في مجمّع دبي أوتيزم روكس أرينا. حصدت كارلي النجومية بعد تأديتها أغانٍ مثل "Call Me Maybe"،  و"I Really Like you" و"The Kiss"، وهي ستؤدي أغاني البوب الحماسية الرائعة هذه التي سترقص على أنغامها الجماهير المحتشدة. 

يقول رئيس مجلس إدارة 117Live توماس أوفسين: "أطلق العنان لأحاسيسك وارقص مع ظاهرة موسيقى البوب كارلي راي جيبسن في مهرجان الهالوين الأبرز واختبر أمسيةً مخيفة وممتعة في آنٍ معاً مع الأصدقاء والعائلة!" ويضيف توماس قائلاً: "نحن مسرورون باستضافة هذه القائمة المذهلة من أشهر الفنانين الموهوبين الدوليين والمحليين الذين يؤدون أنواعاً مختلفة من الموسيقى لإرضاء كل الأذواق، بدءاً من موسيقى البوب والهاوس وصولاً إلى موسيقى الروك والهيب هوب... ولا ننسَ طبعاً فرقة "ذا مارياتشيز" المميزة!"

اشتهرت الكندية كارلي راي جيبسن بألبومها "Kiss" الذي حقق شهرةً واسعة في العام 2012. أمّا أغنيتها المنفردة "Call Me Maybe" فقد قلبت كل المقاييس واحتلّت المرتبة الأولى في 18 بلداً كما حصدت لقب الأغنية المنفردة الأكثر مبيعاً في العالم لذلك العام. استوحت جيبسن ألبومها الثالث E.MO.TION من عشقها لألبومات ذاع صيتها في حقبة الثمانينات وهي عائدة لفنانين عدة مثل مادونا، وسيندي لوبر وبرينس وقد مزجت في ألبومها موسيقى السينثبوب بموسيقى الإيندي. هذا ويشمل ألبومها تعاوناً مع العديد من الفنانين العالميين وأغانٍ ناجحة مثل "All That"، و"E.MO.TION" والأغنية المنفردة التي شهدت نجاحاً كبيراً "I Really Like You"، والتي ظهر الممثل توم هانكس في الفيديو الموسيقي الرسمي لها. وقد صُنفت هذه الأغنية ضمن لائحة أفضل 5 أغانٍ ولائحة أفضل 40 أغنية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية على التوالي. أمّا أحدث أغنيةٍ منفردة لجيبسن "Cut to the Feeling" والتي أطلقتها في شهر مايو من هذا العام فقد احتلّت سريعاً المراتب الأولى في سباق الأغاني وبُثّت بشكلٍ مكثف على أثير الإذاعات العالمية.

في العام 2016، مثّلت جيبسن في البرنامج التلفزيوني جريز: لايف وقدّمت صوتها لفيلم الرسوم المتحركة "راقصة باليه". حازت جيبسن العديد من الجوائز في مسيرتها الفنية الزاخرة بالنجاحات، بما فيها ثلاث جوائز جونو، وجائزة بيلبورد الموسيقية، وجائزة ألن سلايت، كما تم ترشيحها لحيازة جوائز غرامي، وجوائز إيمي، وجائزة إم تي في للأغاني المصورة، فضلاً عن جائزة بولاريس للموسيقى وجوائز بيبل تشويس.

أعلنت 117Live انضمام نجم الهيب هوب البريطاني الصاعد ستورمزي، وفرقة غوريلاز الموسيقية الافتراضية البريطانية المذهلة، ومغني آر آند بي اللبناني الكندي مساري، وفرقة "ذا مارياتشيز" الموسيقية المكسيكية المحبوبة، ومؤدي أغنية "Take me to Infinity" "كونسول تراينينج"، فضلاً عن الثنائي "آركيد 82" إلى قائمة الفنانين لإحياء أهمّ مهرجان موسيقي لهذا العام. إنّ مهرجان "فيستا دي لوس مويرتوس" مخصص لكل عشاق الموسيقى من مختلف فئات الأعمار (يجب أن يرافق شخصٌ راشد الأطفال ما دون 12 من العمر).