العدد 3257
الخميس 14 سبتمبر 2017
خبران سعيدان بعد الحج
الخميس 14 سبتمبر 2017

من الصعب جداً أن يجمع الكاتب الصحافي أفكاره ليعود من جديد إلى مهنة المتاعب بعد رحلة مقدسة إلى بيت الله الحرام ليؤدي فريضة من أعظم وأكبر الفرائض الإسلامية ويعود ليشارك في الهموم الرياضية، ويطرح المزيد من الأفكار التي تساهم في دفع الحركة الرياضية بالنقد الهادف وإلى الأمام.

وحين تحج البيت الحرام وتعود، فإنك تزداد قوة وتصلباً في طرح الآراء وستمد المعرفة من الحقائق التي عشتها مع الملايين الذين زاروا البيت الحرام ومنه أخذوا الجديد من الفكر والجديد من القداسة؛ لأن اللسان والقلب ينطقان بما يمليه الفكر الصادق.

إن الأخبار التي كنا نسمعها ونحن بعيدون عن أرض الرياضة المحلية، ولا نشارك فيها يمكن أن يكون الخبر الأول والمهم هو التجاوب الكبير من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حين تفاعل مع الصحافة الرياضية بعد إن نشرت معاناة الحارس الدولي السابق محمد صالح بوب شيت، ولأنها أي الصحافة هي التي تعكس كل معاناة الناس عامة والرياضيين على وجه الخصوص، وهي التي توصلها إلى كبار المسؤولين عن الرياضة المحلية ويقف سمو الشيخ ناصر بشبابه وحبه وتواضعه في مقدمة من يُلبي نداءات المحتاجين من اللاعبين ويقدم لهم الدعم وتخفيف معاناتهم التي هي من معاناة كل أهل الرياضة البحرينية في مملكتنا الغالية.

إن موقف سموه هو نفس المواقف الرائعة لصاحب الجلالة الملك المفدى عاهل البلاد، والذي لا يتأخر قيد أنملة عن دعم المحتاجين ويصدر الأوامر السامية لدعم اليتامى والأرامل وكذلك الحال مع صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الذي لا يستقر له جفن إلاَّ ويرى المواطنين في أسعد حال.

ومن الأخبار المهمة انطلاق الدوري العام لكرة القدم برعاية بنك البحرين الوطني، وهو المؤسسة الوطنية المالية الكبيرة، والتي تدعم الأنشطة الرياضية وتقدم لهم كل ما يليق باسم مملكة البحرين وشبابها المتوثب للنهضة الرياضية المستقبلية البارزة.

نأمل أن نكون قد فتحنا الباب لأن نلتقي معاً في محاولات أخرى ونقدم الشكر الجزيل لصحيفة البلاد وعلى رأسهم رئيس التحرير وكل الزملاء العاملين في الأقسام الأخرى عامة والقسم الرياضي خاصة.

التعليقات
captcha

2017 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية