+A
A-

خلف: التوجيهات السامية رؤيتنا لتطوير العمل الخدمي

بمناسبة التشرف بلقاء جلالة العاهل المفدى والاستماع الى توجيهاته السامية صباح اليوم، رفع المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بالاصالة عن نفسه وعن جميع منتسبي الوزارة أسمى آيات الشكر والامتنان الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد حفظه الله ورعاه.

وأضاف م. خلف إن التوجيهات السامية من لدن جلالته - حفظه الله ورعاه - تشكل رؤية الوزارة لتطوير مستوى ونوعية الخدمات والبرامج والمشاريع التي تقدمها للمواطن والمقيم في مختلف القطاعات العمرانية والبلدية والخدمية والزراعية وغيرها.

وأشار سعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني: ان تقدير جلالة الملك لجهود الوزارة في تحقيق التنمية المستدامة في المملكة، إنما هي وسام فخر على صدور العاملين في هذه الوزارة ودافعاً لمنتسبيها نحو تقديم مزيد من البذل في خدمة هذا الوطن المعطاء.

وأوضح م. خلف إن ما حققته الوزارة في العهد الزاهر لجلالته جاء ثمرة الرؤية الحكيمة والرؤية السامية من لدنه جلالته - حفظه الله- لتحقيق الرفاهية في ربوع هذا الوطن العزيز، مضيفاً (إن تشرفنا اليوم بلقاء جلالته، يأتي في سياق متابعته السامية لمسيرة التنمية في البلاد).

وقال سعادة الوزير: استمعنا اليوم للتوجيهات السامية من لدن جلالة العاهل المفدى للوزارة بأهمية الاستمرار في التطوير النوعي لخدمات وبرامج قطاعات الوزارة المختلفة، وأن تكون بالجودة والمستوى اللذين يتماشيان مع ما تشهده المملكة من تنوع عمراني واقتصادي وحضاري وثقافي، وأن تلبي تطلعات المواطنين والمقيمين.

وأضاف إن هذه التوجيهات السامية تشكل منطلقاً للوزارة نحو آفاق رحبة لتطوير جميع قطاعاتها في ظل الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر - حفظه الله ورعاه - واهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.

واختتم م. خلف تصريحه بتكرار آيات الشكر والامتنان الى مقام جلالة العاهل المفدى - حفظه الله ورعاه - على هذا اللقاء والتوجيهات السامية، معاهداً جلالته بالاصالة عن نفسه وجميع العاملين في الوزارة بتسخير كافة الامكانيات والموارد وبذل الجهود لتنفيذ هذه التوجيهات لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.