+A
A-

عيسى بن علي يتسلم نسخة من المجلة الشبابية "ميادين" ويشيد بدعم ناصر بن حمد

استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، السيد توفيق الصالحي رئيس تحرير مجلة ميادين والسيد ناصر شحرور مستشار المجلة والسيد شيريان ماثيوس رئيس الشركة المنفذة للمجلة.

وتسلم سموه نسخة من العدد 22 لمجلة "ميادين" من قبل الصالحي الذي نقل لسموه تحيات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

 

ويحمل غلاف مجلة ميادين صورة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة ولقاء خاص مع سموه تحدث من خلالهعن العديد من الأمور من بينها كرة السلة في المملكة والخطط التطويرية، إضافة إلى الموضوعات الخاصة بمبادرات سموه في مجال الاجتماعي والعمل التطوعي.

وبهذه المناسبة أعرب سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة عن اشادته بالجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والرامية إلى الارتقاء بمنظومة العمل الرياضي والشبابي والعمل الإنساني والإعلامي في المملكة وفقاً لرؤية القيادة الرشيدة، مشيراً سموه إلى أن اهتمام ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أثرى هذه المجالات وترك بصمات واضحة ساهمت في وصولها إلى مراحل متقدمة على مختلف الأصعدة.

 

وأكد سموه أن فكرة مجلة "ميادين" التي اطلقها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تعد من الأفكار الإعلامية النيرة التيتسهم في تسليط الضوء على الإنجازات المبهرة التي يحققها الشباب البحرين، وتعمل على دعم الشباب لأخذ موقع متقدم في عملية التنمية التي تشهدها المملكة، مشيراً سموه إلى أن تفاعل المسئولين في المملكة وخارجها مع المجلة يؤكد المكانة الكبيرة والسمعة العطرة التي تحظى بها على الصعيد المحلي والخارجي.

وأشار سموه إلى أن مجلة "ميادين" تعتبر مشروع إعلامي شبابي قادر على احتواء أفكار الشباب البحريني وطرحها إعلامياً من أجل إيصالها إلى كافة المسئولين في المملكة، كما تتيح للشباب نشر أفكارهم ورؤيتهم لتطوير مختلف القطاعات في المملكة، وهو الأمر الذي يسهم وصول صوت الشباب البحريني لأعلى المستويات.

بدوره أشاد الصالحي بمضامين مقابلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة التي تم من خلالها طرح العديد من الأفكار حول العديد من الموضوعات الهامة، مشيراً إلى أن مجلة "ميادين" تعد المنارة الإعلامية البارزة للشباب، وجاءت هذه الفكرة المضيئة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كإنجاز رائع يفتح جسوراً من التواصل بين الشباب، ويتيح لهم فرصة طرح موضوعاتهم وآرائهم حول مختلف الأمور التي يرونها مناسبة بكل حرية وجرأة.