+A
A-

الاكاديمية الأولمبية البحرينية تنظم خمس دورات للمدربين بالسعودية

انهت الاكاديمية الأولمبية البحرينية خمس دورات من اصل الدورات السبع المقرر اقامتها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية الشقيقة ضمن اتفاقية التعاون مع معهد اعداد القادة السعودي وبلغ عدد المدربون السعوديون الذين شاركوا في الدورات الخمس 175 مدربا من مختلف الأندية السعودية .

وقال مدير الاكاديمية الأولمبية البحرينية  المحاضر الدولي نبيل طه بأن هذه الدورات لاقت صدى إيجابيا في الأوساط الرياضية السعودية و في عدد من وسائل الاعلام الرياضي هناك ، مشيرا الى ردود الأفعال الإيجابية لدى المدربين المشاركين .

و أضاف  طه بان هذه الدورات تأتي في اطار البرنامج الوطني للمدربين حيث يخضع المشاركون الى اختبارات نظرية و عملية تحدد مستوياتهم و يمنحون على اثرها شهادات معتمدة من اللجنة الأولمبية البحرينية .

وأشار طه الى ان الدورات الثلاث الأولى أقيمت في كل من المنطقة الشرقية و الرياض و القصيم  و حاضر فيها الدكتور حسين جعفر ، بينما أقيمت الدورة الرابعة في  منطقة حائل  و حاضر فيها كل من  احمد حافظ و عادل العصفور ، اما الدورة الخامسة فقد أقيمت في منطقة ابها و حاضر فيها كل من نبيل طه و محمود يتيم ، و تبقت دورات حتى نهاية العام الحالي سيتم تحديد مكان  و زمان اقامتهما فيما بعد .