+A
A-

لجنة بناء الأجسام تطلع الغانم على أجندتها واستعداداتها للبطولات القادمة

اطلعت لجنة بناء الأجسام بالاتحاد البحريني برئاسة حسين الحايكي لرفع الأثقال نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سلطان الغانم على آخر استعدادات وتجهيزات اللجنة للبطولات المحلية وجدول عمل اللجنة وما تقوم به من جهود والاستعدادات الخاصة ببطولة العيد الوطني لبناء الأجسام التي ستقام منافساتها في 8 و 9 من شهر ديسمبر القادم على صالة البحرين الثقافية.

ووجه نائب رئيس الاتحاد البحريني سلطان الغانم لجنة بناء الأجسام برئاسة حسين الحايكي وجميع أعضائها بالاستمرار بالمتابعة الدورية لمستويات اللاعبين الفنية لمشاركاتهم الخارجية وزيارتهم في مواقع تدريباتهم والوقوف على احتياجاتهم ومؤازرتهم ودعم باستمرار.

حيث أشار الغانم أن مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال حريص على متابعة لاعبيه ومستوياتهم ومستوى جاهزياتهم للبطولات والاستحقاقات القادمة من أجل يكونوا في اتم استعداد لتحقيق أفضل النتائج وتطوير مستوى لعبة بناء الأجسام بما ينسجم ويتماشى مع رؤى وأهداف وتطلعات المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية.

وثمن الغانم الجهود التي تبذلها لجنة بناء الأجسام التابعة للاتحاد البحريني لرفع الأثقال وجميع الأعضاء على مايبذولنه من عطاء لا محدود كما وجه الشكر والامتنان للجنة الأولمبية البحرينية التي تقدم الدعم المستمر واللامحدود للاتحاد.

من جهته أعرب رئيس لجنة بناء الأجسام حسين الحايكي عن جزيل شكره وامتنانه لنائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سلطان الغانم وأعضاء مجلس الادارة ومتابعته المستمرة لشئون اللجنة ودعمها المستمر الأمر الذي يجعلهم في اللجنة يضاعفون جهودهم وبذل المزيد من العطاء للارتقاء باللعبة وتطوير مستواها ومستويات اللاعبين بما يساهم في تحقيق الانجازات للمملكة الحبيبة ورفع علمها عالياً دائماً.