+A
A-

عسكر يزور المركز الإعلامي للبطولة ويشيد بخدماته

أشاد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن صادق عسكر بالتسهيلات المقدمة في المركز الإعلامي لبطولة العالم للناشئين للكرة الطائرة تحت 19 عاماً والتي تحتضنها المملكة حتى 27 الشهر الجاري، مؤكداً على دور وسائل الإعلام في إبراز الحدث العالمي الذي يستقطب اهتمام الملايين حول العالم.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الأمين العام للمركز الإعلامي بمدينة عيسى الرياضية والتقى خلالها ممثلي وسائل الإعلام، حيث قام رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة حسن علي بتقديم شرح مفصل عن دور المركز الإعلامي وما يقدمه من تسهيلات وخدمات لكافة ممثلي وسائل الإعلام من خارج وداخل مملكة البحرين.

وأثنى عسكر على الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة الإعلامية وكافة ممثلي وسائل الإعلام المحلية والأجنبية من صحافة وإذاعة وتلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي في سبيل إبراز الحدث، مشيداً بالعمل المنظم للجنة الإعلامية للبطولة وما وفرته من خدمات وتسهيلات للمركز الذي يعمل حوالي 14 ساعة في اليوم بمشاركة نخبة متميزة من الشباب البحريني المتمكن.

وعبر عسكر عن سعادته الكبيرة بالتغطية الإعلامية قبل واثناء البطولة والتي تعكس حرص مختلف وسائل الإعلام المرئية والمقرؤة والرقمية في مواكبة مختلف الأحداث التي تقام على ارض المملكة لتشكل رقماً صعباً كعادتها في تحقيق النجاح لكافة البطولات التي تقام على أرض المملكة.